الثلاثاء, 27 يوليو 2021 - 03:03
آخر تحديث: منذ ساعتين و 30 دقيقة
حبش يشارك الوحدات ضد الاهلي في كاس الاردن السلوي الخميس
الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 17:46 ( منذ 8 شهور و 21 ساعة و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تامر حبش يلتحق بسلة الوحدات
  2. الوحدات الأردني يتعاقد مع لاعب فلسطيني

رام الله - بسام ابو عرة - بال جول

يشارك لاعب منتخب فلسطين بكرة السلة ولاعب الوحدات الاردني الجديد تامر حبش فريق الاخضر بعد يوم غد الخميس في مباراة الفريق ضد النادي الاهلي الذي كان فاز امس الاول على ارثوذكسي عمان ضمن بطولة كاس الاردن. ضمن مواجهات المرحلة الثانية من بطولة كاس الاردن وكان انخرط الوافد الجديد للوحدات الفلسطيني تامر حبش في تدريبات الاخضر لكرة السلة، بعد وصوله عمان الاحد .  
وهي تجربة جديدة لحبش في الاحتراف كرة السلة بعدما كان يلعب منذ نعومة اظفاره في فريقه الام سرية رام الله الاولى احد الفرق والاندية العريقة بكرة السلة الفلسطينية، التي تخرج منها ايضا شقيقاه يوسف حبش المتواجد حاليا في فرنسا وابراهيم حبش رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة . 
ويشغل حبش مراكز 1 و2   ويمتلك قدرات هجومية مميزة ستكون كفيلة للوحدات بأن يعزز من قدرته الضاربة بتواجد أحمد حمارشة ومحمود عابدين وابراهيم بسام ومحمود ماف ومجدي الغزاوي ويوسف أبو وزنة ونادر احمد ونبيل أبو شريخ ومحمد غنيم وامين ابو حواس ومحمد القرامسة وزياد عليان.
كما سيشارك حبش مع الوحدات في بطولة الدوري الممتاز والذي سينطلق نهاية الشهر الحالي، وهو يتطلع في تجربته الجديدة مع (الاخضر) الى تحقيق اضافة نوعية، مثل تلك التي تركها مع فريقه السابق سرية رام الله الفلسطيني.
واختير حبش هداف النسخة الاخيرة لدوري الدرجة الممتازة بالضفة الغربية بتسجيله (216 نقطة). وشارك حبش الحاصل على شهادة البكالوريس من جامعة بيرزيت تخصص هندسة.. في دورة تدريبية احترافية اقيمت في مدن سان فرانسيسكو وسان لويس وميامي والعاصمة واشنطن بالولايات المتحدة الامريكية اشرف عليها مدربون محترفون، الى جانب دورات في صربيا.
من جهة ثانية ما زالت المفاوضات مستمره ما بين نادي الوحدات ولاعب الارتكاز المخضرم موسى بشير البالغ طولة (210 سم) والذي سبق لبشير ان لعب للمنتخب الوطني واندية فاست لينك والرياضي ويبلغ بشير من العمر (42 عاماً)، وقد دخل النادي في مفاوضات معه بعد التوصل الى اتفاق مع اللاعب هاشم عباس الذي اعتذر عن الانضمام للفريق.

  • الموضوع التالي

    تعادل مثير بين البيرة وشباب الظاهرية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الكشف عن موعد انطلاق دوري الدرجتين الثانية والثالثة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر