الثلاثاء, 22 يونيو 2021 - 10:57
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 7 دقائق
الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يعقد اجتماعه الاول بالاولمبية بعد انتخاباته
الخميس, 10 ديسمبر 2020 - 16:49 ( منذ 6 شهور و أسبوع و 4 أيام و 3 ساعات و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد اليد يفتتح بطولة الشيخ جراح للناشئين
  2. هنية يتوج فريق خدمات البريج بطل كأس السوبر لكرة اليد
  3. تعرف على قرعة دوري اليد والناشئين
  4. اتحاد اليد يحدد موعد اقامة لقاء السوبر وبطولة الكأس
  5. اتحاد اليد يمدد فترة القيد والتسجيل
  6. تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد بكرة اليد

البيرة -  بسام ابو عرة 

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد الخميس اول اجتماعاته  في مقر اللجنة الاولمبية برئاسة نائب رئيس الاتحاد جواد غنام، حيث تمت مناقشة العديد من امور الاتحاد للموسم المقبل خاصة في ظل عصر جائحة كورونا، واستعرض غنام جدول الاعمال واجندة الاتحاد وبطولاته ونشاطاته في المرحلة المقبلة.

وتمحور نقاش الاتحاد على الكثير من الامور اهمها نشر اللعبة وزيادة عدد الاندية المشاركة في بطولات الاتحاد للذكور والاناث والتشبيك الكامل مع الاتحادين المدرسي والجامعي ومع مشرفي الرياضة في الجامعات من اجل الاستفادة من الجميع في تطوير اللعبة .

واسهب غنام في الشرح عن اليات عمل الاتحاد في كل لجانه  من مسابقات ومنتخبات وتسويق واعلام وكرة اليد النسوية ، وتنظيم الدورات التدريبية الخاصة بالحكام والمدربين والوصول بهم للدولية ، كما اكد الاتحاد على تنظيم تجمع عبر الزووم لجميع الحكام للاستماع لهم ومن ثم اعطاء التغييرات التي حدثت في قوانين اليد الخاصة بالتحكيم وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكشف الاتحاد  عن النية في العمل على تطوير المدربين من اجل البناء عليهم لنيل الشارة الدولية وفق الشروط والمعايير الدولية في الترشح حسب القانون والنظام.

وقال غنام ان الاتحاد يعمل كوحدة واحدة في جميع محافظات الوطن  من خلال التنسيق المباشر والكامل مع رئيس واعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية، من اجل تكامل العمل وبناء استراتيجية موحدة وفق الانظمة والقوانين المرعية في اللجنة الاولمبية .

كما عمل الاتحاد في اول جلساته على تقييم الوضع في السابق من جميع اموره الفنية والادارية والتدريبية والتحكيمية والاعلامية من اجل استخلاص العبر والبناء على النجاحات والابتعاد عن الاخطاء ، ومن ثم وزعت المناصب الادارية على الاعضاء كل حسب اختصاصه حتى يكون العمل منظما وناجحا اداريا ومهنيا وفنيا.

وركز الاتحاد على التعاون مع الخبرات الفنية في لعبة اليد في الوطن من اجل تطوير اللعبة واللاعبين واللاعبات ، وان الباب مشرع لمن اراد خدمة اللعبة في اي امر من امورها.   

وختم الاتحاد اجتماعه  بالاتفاق على ديمومة الاجتماعات والتواصل الدائم بين الاعضاء اولا ومن ثم مع الاندية المشاركة في الهيئة العامة وكذلك زيارة اندية ومؤسسات اخرى من اجل التفاعل مع اللعبة والمشاركة في انشطتها وبطولاتها الرياضية .

  • الموضوع التالي

    اتحاد الشطرنج يختار هيئته الادارية الجديدة
      غزة
  • الموضوع السابق

    الفيفا يطلق حملة ضد التلاعب بنتائج المباريات
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر