الخميس, 05 أغسطس 2021 - 15:09
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 6 دقائق
السيتي يهزم نيوكاسل وإيفرتون يتغلب على شيفيلد في الدوري
الأحد, 27 ديسمبر 2020 - 00:33 ( منذ 7 شهور و أسبوع و يوم و 13 ساعة و 6 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. نيوكاسل يحقق انتصارًا مثيرًا على وست هام
  2. نيوكاسل يقلب الطاولة على بيرنلي
  3. يونايتد ينهي سلسلة انتصارات السيتي في ملعب الاتحاد
  4. السيتي يواصل انتصاراته في طريقه إلى لقب الدوري
  5. مانشستر سيتي يضع قدمًا في ربع نهائي الأبطال
  6. سيتي يعبر سوانزي بثلاثية ويبلغ دور الـ8 بكأس الاتحاد الإنجليزي

​بال جول متابعة

قفز فريق مانشستر سيتي للمركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفضل فوزه على ضيفه نيوكاسل 2 / صفر اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من الدوري مسابقة الدوري، والتي شهدت أيضا فوز إيفرتون على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله إلكاي جويندوجان في الدقيقة 14، وأضاف فيران توريس الهدف الثاني في الدقيقة 55.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما استحوذ مانشستر سيتي على الكرة وفرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات فريق نيوكاسل، الذي تراجع لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

ولم ينتظر مانشستر سيتي طويلا حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم بعد مرور 14 دقيقة على بداية اللقاء عندما مرر كيفين دي بروين تمريرة خلف مدافعي نيوكاسل استلمها رحيم سترلينج داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافعي الفريق قبل أن يمرر الكرة إلى إلكاي جويندوجان على حدود منطقة الست ياردات ليسدد كرة قوية عانقت الشباك.

بعد الهدف، استمرت محاولات مانشستر سيتي الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثان يؤمن به تقدمه، فيما استمر تراجع لاعبو نيوكاسل لوسط ملعبهم واعتمدوا على شن الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقيقة 24 تسديدة قوية من فيران توريس، لاعب مانشستر سيتي، من على حدود منطقة جزاء نيوكاسل لكن كارل دارلو حارس المرمى تألق وتصدى لها.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 35 والتي شهدت إهدار كيفي ندي بروين لفرصة تسجيل الهدف الثاني عندما مرر فيران توريس كرة بينية انفرد على إثرها دي بروين بكارل دارلو حارس نيوكاسل من منتصف الملعب وسدد كرة قوية لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

واستمرت محاولات مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكنها لم تسفر عن شيء حيث انحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط بتقدم مانشستر سيتي 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق مانشستر سيتي محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثاني، في المقابل ظل فريق نيوكاسل معتمدا على خطته الدفاعية وشن الهجمات المرتدة وقتنا تتاح الفرصة.

وشهدت الدقيقة 55 تسجيل مانشستر سيتي الهدف الثاني عندما مرر جواو كانسيلو كرة عرضية من الناحية اليمنى حاول أحد مدافعي نيوكاسل تشتيتها لتصل إلى فيران توريس داخل منطقة الجزاء ليسددها بسهولة إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 59 أهدر مانشستر سيتي فرصة هدف مؤكد عندما لعبت تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى اصطدمت في قدم سترلينج وارتدت بعرض الملعب ليقابلها برناردو سيلفا بتسديدة قوية لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن يشتتها الدفاع لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

بعد الهدف استمرت سيطرة مانشستر سيتي على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثالث وسط تراجع غير مبرر من لاعبي نيوكاسل.

ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 78 والتي شهدت فرصة خطيرة لنيوكاسل إثر تسديدة قوية من جاكوب ميرفي من على حدود منطقة الجزاء لكن إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي تألق وتصدى لها.

وكاد سيرخيو أجويرو أن يسجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي عندما مرر جواو كانسيلو كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها أجويرو بتسديدة قوية لكن الحارس كارل دارلو تألق وتصدى لها.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز مانشستر سيتي 2 / صفر.

وفي المباراة الثانية، فاز إيفرتون على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

ويدين إيفرتون بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيلفي سيجوردسون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطتين في المركز العشرين الأخير.

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع ليستر سيتي 2/2 وفولهام مع ساوثهامبتون سلبيا وفاز أستون فيلا على كريستال بالاس 3 / صفر وأرسنال على تشيلسي 3 / 1 في وقت سابق من اليوم.

  • الموضوع التالي

    شباب بلوزداد يضرب بطل كينيا بسداسية في دوري الأبطال
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    رسمياً..رحيل أليو بادجي معارًا للدوري التركي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر