الإثنين, 29 نوفمبر 2021 - 21:17
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 28 دقيقة
تعرف على قرعة كأس ألمانيا..مواجهات سهلة بدور الـ16
الأحد, 03 يناير 2021 - 20:56 ( منذ 10 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 15 ساعة و 20 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دورتموند يضرب بقوة ويلاقي لايبزج في نهائي كأس ألمانيا
  2. تأهل لايبزج وفولفسبورج لدور الثمانية من كأس ألمانيا
  3. دورتموند يتأهل لرُبع نهائي الكأس بعبور باديربورن
  4. فولفسبورج وإيسن يبلغان دور الستة عشر بكأس ألمانيا
  5. شالكه يحقق فوزه الأول منذ عام
  6. بايرن ميونيخ يهزم لايبزيج ويتوج بكأس ألمانيا للمرة 19

​بال جول متابعة

أسفرت قرعة دور الستة عشر لبطولة كأس ألمانيا، التي جرت اليوم الأحد، عن وقوع فريقي بوروسيا دورتموند ولايبزج أمام منافسين من دوري الدرجة الثانية، وهو ما ينطبق أيضا على بايرن ميونخ (حامل اللقب)، حال بلوغه هذا الدور.

ويستضيف دورتموند فريق بادربورن، فيما يواجه لايبزج ضيفه بوخوم بدور الستة عشر، الذي تجرى فعالياته يومي الثاني والثالث من فبراير المقبل، في الطريق إلى المباراة النهائية للمسابقة التي تجرى بالعاصمة الألمانية برلين في 13 مايو القادم.

سيلعب بايرن أيضا على ملعبه ضد دارمشتات، حال تأهل الفريق البافاري لدور الستة عشر، واجتيازه عقبة هولشتاين كييل، الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الألماني أيضا، في لقائهما بالدور الثاني للبطولة المقرر له في 13 يناير الحالي.

تجرى مباراتان فقط في هذا الدور بين فرق الدرجة الأولى، حيث يلتقي فولفسبورج مع شالكه (المتعثر)، وشتوتجارت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، في حين يلتقي كولون مع مضيفه يان ريجينسبورج، وفيردر بريمن مع جرويتر فورت.

وأوقعت القرعة فريق روت فايس إيسن، الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة، مع الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجرى بين بايرليفركوزن وضيفه آينتراخت فرانكفورت، في 12 من الشهر الجاري.

يأمل روت فايس إيسن في مواصلة مغامرته بالمسابقة، بعدما تخطى أرمينيا بيليفيلد، الذي يلعب بالدرجة الأولى، وفورتونا دوسلدورف، المنافس بالدرجة الثانية.

  • الموضوع التالي

    البايرن يكتسح ماينز ويستعيد صدارة الدوري
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    هل يستعيد الأهلي عمار حمدي مقابل محسن وريان؟
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر