الجمعة, 18 يونيو 2021 - 23:48
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع سموحة
الجمعة, 22 يناير 2021 - 16:40 ( منذ 4 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 13 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. عقب أزمة اللاعب مع ناديه .. الزمالك على الباب
  2. بيراميدز: علاقتنا بالأهلي ليست سلبية.. ويمكننا تبادل اللاعبين
  3. عمر جابر: لا أفتعل أزمات في بيراميدز
  4. فشل جميع الحلول الودية بين عبدالله السعيد والأهلي
  5. الزمالك يتخطي عقبة سموحة ويواصل تصدره للدوري المصري
  6. من يواجه بيراميدز في ربع نهائي الكونفدرالية؟
  7. أهداف الزمالك1-2 سموحة (الدوري المصري)

​بال جول متابعة

تعادل سموحة مع ضيفه بيراميدز بهدف لمثله ظهر اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الخامس، فيما أصبح رصيد سموحة 9 نقاط بعد تعادله في آخر أربع مباريات ليحتل المركز التاسع.

ملخص المباراة

افتتح بيراميدز باب التسجيل في الدقيقة الـ38 عن طريق إبراهيم عادل، بعدما استغل اللاعب عرضية قوية من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء ليحولها بضربة رأسية داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

ولم يهنأ بيراميدز بتقدمه الذي دام 58 ثانية فقط، حيث أدرك سموحة التعادل سريعا بقدم مصطفى فتحي في الدقيقة الـ39، بعدما حصل على الكرة داخل المنطقة ليودعها في المرمى قبل وصولها للحارس شريف إكرامي.

أجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بإقحام إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي.

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني الذي لم يشهد إثارة كبيرة حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرة النهاية معلنا التعادل بين سموحة وبيراميدز.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبدالكبير الوادي، حسام حسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.

  • الموضوع التالي

    ودياً.. التعادل يحسم مباراة الزوايدة و الصداقة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تعرف على مواجهات دور ال16 بكأس ملك إسبانيا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر