الأربعاء, 23 يونيو 2021 - 10:45
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 53 دقيقة
الزمالك يزيد أوجاع الإسماعيلي ويبتعد بصدارة الدوري
الأربعاء, 17 فبراير 2021 - 21:37 ( منذ 4 شهور و 3 أيام و 19 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. عقب أزمة اللاعب مع ناديه .. الزمالك على الباب
  2. الزمالك يحتفل بزيزو بمناسبة المئوية
  3. الزمالك يسحق أسوان بثلاثية في الدوري
  4. تعرف على مواعيد مباريات الزمالك لنهاية الدوري
  5. هل قرر فرجاني ساسي الرحيل عن الزمالك؟
  6. رسميًا.. إيقاف كارتيرون وثلاثي الزمالك
  7. مرتضى منصور يهاجم شوبير
  8. تناقض تصريحات إبراهيم حسن بعد مباراتي الإفريقي
  9. أهداف الزمالك 2-1 اورلاندو بيراتس (أبطال أفريقيا)
  10. خاص لبال جول: أجواء قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر
  11. السوبر المصري في أبوظبي 20107

​بال جول متابعة

فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ13 من دوري WE المصري على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي الجانب الأخر ظل الإسماعيلي بثمان نقاط في المركز الـ17.

أحداث المباراة

طلب محمد صادق لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 5 من عمر المباراة ركلة جزاء ضد أحمد فتوح المدافع الأيسر للزمالك لكن حكم المباراة محمود البنا أمر باستمرار اللعب، وتكرر نفس الأمر بين نفس اللاعبين وأمر البنا باستمرار اللعب أيضًا.

وظهرت من الدقائق الأولى نية الزمالك في استدراج الإسماعيلي الذي يلعب بهجوم مفتوح من أجل فتح المساحات للعب الكرات الريعة، وفي الدقيقة العاشرة ومن الجانب الأيمن استطاع شيكابالا وحازم إمام لعب كرة سريعة انتهت بعرضية ارتطمت في ظهر حسين السيد وخرجت لركنية.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة أتت فرصة أخرى من جانب الزمالك أكثر خطورة وردها قلب الدفاع تجاه أحمد فتوح الذي سدد كرة قوية ارتطمت في جسد كاستيلو مدافع الدراويش.

واستغل الإسماعيلي في الدقيقة 14 خطأ دفاع في للزمالك وحصل شيلونجو على الكرة ولعبها لشكري نجيب الذي حول فتح زاوية من أجل التسديد لكنها ارتدت من محمود الونش الذي اعترض الكرة.

وارتكب محمد أبو جبل خطأ فادح في الدقيقة 29 من عمر المباراة بعدما خرج من منطقة الجزاء ولم يتعامل مع الكرة بشكل جيد لتذهب لمحمد الشامي الذي سدد الكرة تجاه المرمى لكن أتت بجوار القائم.

واستقبل شيلونجو عرضية قادمة من الجانب الأيمن برأسية ارتدت من القائم أمام حازم إمام الذي حولها لركنية وسط ضغط من مهاجم الدراويش.

وتقدم يوسف "أوباما" في النتيجة بالدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما لعب أحمد سيد "زيزو" كرة ثابتة في عمق منطقة الجزاء تجاه محمود علاء الذي سدد كرة ارتدت من محمد فوزي إلى هداف الزمالك الذي لم يتردد في اسكان الكرة بالشباك.

وأضاف الجزيري هدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة بعدما سقطت الكرة من محمد فوزي أمام اللاعب التونسي الذي أسكن الكرة في شباك الإسماعيلي، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد مراجعة الكرة بتقنية الفيديو بداعي وجود خطأ من اللاعب التونسي.

وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعدما حصل على بينية رائعة بين قلبي الدفاع وسددها من زاوية ضيقة لتسكن شباك أبو جبل.

وشارك فرجاني ساسي بدلًا من إمام عاشور في الدقيقة 64، ثم أشرف بنشرقي في الدقيقة 66 من عمر المباراة بدلًا من شيكابالا في محاولة من أجل العودة إلى التقدم من جديد.

وفي أول ظهور بعد مشاركة بنشرقي حصل على خطأ بعد إعاقة حسين السيد له لينال بطاقة صفراء ولعب أحمد فتوح الخطأ من خارج منطقة الجزاء ولعبها رائعة بجوار القائم.

وبعدما أضاع محمد الشامي فرصة محققة للإسماعيلي، رد أشرف بنشرقي الجميل في اللعبة التالية بعدما أطاح بالكرة في السماء.

وبعد ارتباك دفاعي من الإسماعيلي في الدقيقة 79 استغل أوباما الأمر وسدد كرة أبعدها محمد فوزي لضربة ركنية.

وأحرز فرجاني ساسي هدف ثاني قاتل للزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعد كرة أتته على حدود منطقة الجزاء ليسددها رائعة في أعلى الزاوية اليمنى.

وتعرض حسين السيد للطرة ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 90+4 بعدما اعترض على قرار حكم المباراة.

  • الموضوع التالي

    الإعلان عن قائمة لاعبي الفدائي لخوض المعسكر التدريبي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    التعادل يحسم لقاء الإتحاد وسيراميكا
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر