الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 02:37
آخر تحديث: منذ ساعتين و 55 دقيقة
حصاد الجولة السابعة بالأولى ... الزوايدة يفاجئ الجميع ... والمحاربين أخيراً فعلوها
الأربعاء, 03 مارس 2021 - 11:08 ( منذ 6 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عيني عليك يا العميد
  2. شباب الزوايدة يحافظ على تركيبة الفريق الأساسية
  3. نهاية عقد الأخرس وأبو مصطفى مع شباب الزوايدة
  4. العميد يضُم إبراهيم وشاح على سبيل الإعارة
  5. شباب جباليا يضم الحبيبي و الزوايدة يجدد عقد حسونة
  6. الحجار خارج أسوار نادي شباب الزوايدة
  7. مباراة القادسية (0) - (2) شباب الزوايدة

​بال جول _ بلال الفقعاوي

انتهت بالأمس منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة ، حيث شهد هذا الأسبوع تحقيق الفوز في جميع المباريات التي أقيمت وتسجيل 14 هدف وكان أكبر فوز قد سجل في هذا الأسبوع في مباراة نماء الرياضي والقادسية والذي انتهى بفوز الأول بخماسية نظيفة.

صدارة مستمرة للعميد حيث يواصل غزة الرياضي تصدره لبطولة دوري الدرجة الأولى بعدما نجح بالفوز على خدمات النصيرات بهدف وحيد لينفرد بصدارة الجدول برصيد 17 نقطة.

شباب الزوايدة الحصان الأسود في هذا الدوري حيث تمكن من الوصول للوصافة بعدما حقق نجاح كبير في المباريات السابقة وتمكن من الوصول إلى 15 نقطة خلف الرياضي المتصدر ، شباب الزوايدة يفاجئ الجميع في الأداء الذي يقدمه الفريق والطموح الذي يمتلكه ويرغب به بتحقيق بطاقة الصعود لدوري الدرجة الممتازة وهذا ليس بعيداً عنهم.

عودة المحاربين في هذه الجولة واخيراً نماء الرياضي يفعلها ويحقق فوز كاسح على القادسية بخمسة أهداف دون رد، بعد 3 تعادلات و3 خسائر عاد نماء ليحقق الفوز الأول له في الدوري.

ويتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد نهاية الجولة السابعة غزة الرياضي برصيد 17 نقطة ، بينما يأتي بالوصافة شباب الزوايدة برصيد 15 نقطة ، ويأتي بالمركز الثالث أهلي غزة برصيد 14 نقطة ، وبالمركز الرابع خدمات النصيرات برصيد 13 نقطة بالمركز الخامس والسادس خدمات البريج وخدمات خانيونس بنفس الرصيد ب10 نقاط ، أما بالمركز الأخير خدمات المغازي برصيد 4 نقاط ، ويتقدم عليه كلا من نماء والاقصى والمجمع الإسلامي والقادسية برصيد 6 نقاط.

فيما يتصدر إبراهيم وشاح قائمة هدافي الدوري بعد الجولة السابعة برصيد 5 أهداف ويأتي خلفة كلا من أحمد العمواسي وحاتم نصار برصيد 4 أهداف وكامل الترامسي برصيد 3 أهداف. 

 

  • الموضوع التالي

    حصاد الجولة السابعة بالممتازة... الزعيم مستمر بالصدارة .. وعودة النشامى
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    السيتي يعاقب ذئاب ولفرهامبتون
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر