السبت, 25 سبتمبر 2021 - 14:33
آخر تحديث: منذ 41 دقيقة
التعادل يحسم لقاء الأهلي وفيتا كلوب في لقطة مثيرة
السبت, 06 مارس 2021 - 23:10 ( منذ 6 شهور و أسبوعين و 6 أيام و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سيمبا: مفاوضات الأهلي لضم ميكيسون انتهت والإعلان قريباً
  2. الأهلي يقتل الإنتاج الحربي بالوقت القاتل
  3. الأهلي المصري يقتنص العاشرة الأفريقية على حساب كايزرشيفز
  4. كيف صعد الأهلي وكايزر تشيفز لنهائي دوري الأبطال؟
  5. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة كايزر تشيفز
  6. المدير الرياضي لكايزر تشيفز: مباراة الأهلي مجرد بداية.. ونريد مواجهة أوروبا وأمريكا اللاتينية
  7. الأهلي المصري 1-1 الترجي التونسي (ذهاب نهائي أفريقيا)
  8. أهداف الترجي 1-2 الأهلي (اياب نهائي افريقيا)
  9. هدف كورينثيانز في مرمى الأهلي المصري (كاس العالم للاندية)
  10. السوبر المصري في أبوظبي 20107

​بال جول متابعة

فرط الأهلي في تقدمه أمام فيتا كلوب الكونغولي وتعادل مع الضيوف بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقا على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد فيتا كلوب بينما يحتل الصدارة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة.

أحداث المباراة

اضطر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لإجراء تبديل مبكر في المباراة قبل مرور 10 دقائق بعدما تعرض محمود وحيد للإصابة ليشارك ياسر إبراهيم بدلًا منه ويتحول أيمن أشرف لمركز المدافع الأيسر.

وأهدر محمد مجدي "أفشة" فرصتين من أجل التقدم في النتيجة الأولى في الدقيقة 12 من رأسية رائعة حولها حارس المرمى لركنية، ثم كرة حاول تسديدها أرضية في بجوار القائم الأيمن لكنها خرجت لضربة مرمى.

كادت عرضية غيرت اتجاهها من جانب محمد هاني في الدقيقة 29 أن تسكن المرمى بعدما خدعت حارس فيتا كلوب الذي انتظر خروجها إلى ضربة مرمى.

وأهدر والتر بواليا فرصة مركبة للتقدم في النتيجة بالدقيقة 33 بعدما ارتطمت الكرة في القائم وردت لها قبل أن يخطفها الدفاع، ثم أهدر حسين الشحات انفراد في الدقيقة 35 بعدما تصدى لها حارس فيتا وحولها ركنية.

وتلقى الأهلي العقاب من جانب فيتا كلوب في الدقيقة 41 بعد مرور رائع من الجانب الأيمن وتسديد كرة تصدى لها محمد الشناوي لكن متابعة ماكابي جلودي كانت مثالية ومنح التقدم لفريقه.

ولعب عمرو السولية بينية رائعة لوالتر بواليا في الدقيقة 50 لكن الكونغوالي أطاح بالكرة أعلى من عارضة المرمى، قبل أن يهدر مجددًا في الدقيقة 52 بعدما لعب له أفشة الكرة خلف قلب الدفاع وسددها الكونغولي في يد الحارس.

وأجرى الأهلي تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 56 بعدما شارك الثنائي طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف على حساب والتر بواليا وحسين الشحات.

ووسط سيطرة من الأهلي عاد من جديد ماكابي جلودي في الدقيقة 64 ليهدد مرمى الأهلي من كرة حصل عليه وسط لاعبين من الأهلي وسددها لكن حولها الشناوي لركنية.

وبعد صوم طويل استطاع الأهلي أن يتعادل في الدقيقة 69 بعد كرة جديدة صوبها أجايى وارتدت من القائم أمام محمد شريف الذي تابعها بشكل رائع وسكنت الشباك.

ولم ينتظر مروان محسن كثيرًا بعدما شارك كبديل لأليو ديانج حيث تقدم للأهلي في الدقيقة 71 بعد عرضية رائعة لعبها أفشة من الجانب الأيمن وأسكنها محسن الشباك عكس حركة الحارس الذي لم يتمكن من التعامل معها.

واحتسب الحكم المغربي رضوان جيد ركلة جزاء مثير للجدل ضد عمرو السولية في الدقيقة 79 من عمر المباراة بداعي إعاقة لاعب فيتا كلوب على خط منطقة الجزاء.

وتعادل ريكي بولينجي لصالح فيتا كلوب في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ركلة جزاء صوبها على يمين محمد الشناوي الذي ذهب باتجاهها لكن لم يتمكن من إيقافها.

وأهدر أفشة فرصة في الدقيقة 89 من عمر المباراة بعدما حصل عليها في منطقة الجزاء وسددها في أجساد المدافعين

  • الموضوع التالي

    ليفاندوفسكي يسقط دورتموند ويعيد بايرن لصدارة الدوري
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أستون فيلا يتعادل مع وولفرهامبتون
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر