الأربعاء, 23 يونيو 2021 - 08:32
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 39 دقيقة
المكتب التنفيذي للأولمبية يلتقي اتحاد الفروسية ويكرم خريجي دورة "التقاط الأوتاد" الأولى
الأربعاء, 31 مارس 2021 - 14:08 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و يوم و 21 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مناشدة عاجلة لإنقاذ مسيرة نادي شباب الزوايدة
  2. أبوتريكة : سنقيم مباراة جماهيرية في الجزائر والمغرب لهلال القدس بمشاركة نجوم العالم
  3. 4 مباريات في دوري غزة الثلاثاء
  4. أهداف مباراة خدمات رفح وهلال غزة
  5. هدف مباراة خدمات الشاطئ وبيت حانون الرياضي
  6. فوزان وتعادل بالممتازة ونتائج إيجابية للأندية في الدرجات الأخرى
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية
استقبل الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر الاربعاء مجلس إدارة اعضاء الاتحاد الفلسطيني للفروسية ولجانه العاملة، وخريجي دورة التقاط الأوتاد التدريبية الأولى، والتي نظمها الاتحاد مؤخراً، وتعد الأولى من نوعها في محافظات الوطن.
وجرى اللقاء بحضور الأمين العام المساعد أ.محمد العمصي المساعد باللجنة، ورمزي عبد العال نائب رئيس اتحاد الفروسية، وعضو الاتحاد ميرفت الغلاييني، وعبد العزيز ابو شريعة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد،  ومحمد نعيم رئيس لجنة التقاط الأوتاد، وكمال البطراوي الامين العام المساعد بالاتحاد.
وقدم د. المجدلاوي الشكر والتقدير لاتحاد الفروسية ولجانها العاملة على جهودهم المستمرة والمتواصلة للارتقاء برياضة الفروسية التي وصلت إلى مستوى متقدم خلال السنوات الخمس الماضية، واستطاعت إنجاز الكثير من البطولات في كافة ألعاب الفروسية المعتمدة.
واعتبر أن اتحاد الفروسية من الاتحادات التي تعول عليها اللجنة الاولمبية ؛ لكونه استطاع ان يقدم شيئا ملموسا وملفتا للانتباه على أرض الواقع،  كما أن الاتحاد اصبح لديه كادر متخصص، وبشكل مهني ويسير في نسق تصاعدي رغم كل الصعوبات والعراقيل التي اعترضت مسيرته الناهضة.
وتابع أن "الاحتفاء اليوم بتخريج منتسبي دورة التقاط الأوتاد تدل على الجهود الكبيرة، وسعيه للسمو والارتقاء بألعاب الفروسية، والمنافسة بها مستقبلا محليا وخارجيا بعد أن شارك الاتحاد في البطولة الدولية التي جرت في سلطنة عمان نهاية العام 2019 ، وحاز خلالها منتخب فلسطين على الميدالية الذهبية".
وقدم د.المجدلاوي التهنئة لخريجي ومدربي دورة التقاط الأوتاد ؛ مطالبا إياهم بالمواظبة على التدريبات والارتقاء المستمر بمستوياتهم من أجل المنافسة مستقبلا في البطولات والمحافل المحلية والخارجية.
بدوره قال نائب رئيس الاتحاد رمزي عبد العال :"إن الاتحاد اقام هذه الدورة في سياق خطته لتفعيل كافة العاب الفروسية وإدخال رياضة التقاط الاوتاد إلى فلسطين أسوة برياضة "قفز الحواجز" وسباقات السرعة المختلفة. 
وتابع ان الاتحاد يسعى بشكل حثيث من أجل تشكيل لجنة خاصة برياضة "الماراثون" تحت مظلة الاتحاد  لإقامة السباقات الخاصة بها مستقبلا، وتفعيل كافة ألعاب الفروسية في محافظات الوطن ،موجها الشكر للجنة الأولمبية على استضافتها الكريمة للاتحاد وخريجي دورة التقاط الاوتاد.
من جانبه أكد الأمين العام المساعد بالاتحاد أ.كمال البطراوي طبيعة الدورة التي أقامها الاتحاد في مقره بمدينة غزة بمشاركة 13 فارسا واستمرت على مدار 7 ايام؛ محدداً الهدف منها بخلق كادر مهني من المدربين والفرسان لنشر رياضة التقاط الأوتاد في ربوع الوطن. وفي نهاية اللقاء جرى تسليم شهادات المشاركة على خريجي الدورة والمدربين الذين شاركوا في انجاحها.

  • الموضوع التالي

    خدمات جباليا يتفوق على شباب جباليا...و الصداقة يتخطى الوفاق
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة المريخ بدوري الأبطال
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر