الخميس, 13 مايو 2021 - 13:28
آخر تحديث: منذ 36 ساعة و 39 دقيقة
الرباط يعقد اجتماعاً للفريق الأول استعدادا للدوري
الأحد, 02 مايو 2021 - 10:39 ( منذ أسبوع و 4 أيام و ساعتين و 48 دقيقة )

صورة من الإجتماع

​غزة 

عقد مجلس إدارة نادي الرباط بالنصيرات ، مساء أمس السبت ، اجتماعاً هاماً لفريق كرة القدم الأول لتعزيز و تحفيز فريق كرة القدم للمنافسة على بطاقة التأهل للدرجة الثانية ، وبحث أخر التطورات الخاصة بالفريق.
وحضر أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم رئيس النادي أ. هاني أبو صبحة ونائبه أ. محمد الجديلي ، والجهاز الفني بقيادة المدرب حازم السعيدني ومساعده عامر دبوس ، وعبد الله عبد العال  ، وأحمد ياسين معالجاً .
وأكد المشرف الرياضي ياسر الحواجري على ضرورة الإلتزام بالتدريبات المكثفة ، والتركيز في الفترة القادمة مع الجهاز الفني لتحقيق الهدف بالصعود لمنصات التتويج.
وأضاف أن النادي وفر كل شيء وفق الإمكانيات المتاحة ، ويتابع بكثب استعدادات الفريق الأول بعقد الاجتماعات المستمرة مع الجهاز الفني ولجنة الكرة في النادي.
وحذر من التقاعس والمبالاة والتراجع الذي من شأنه التأثير على مسيرة النادي مطالباً بالعمل على سياسة الثواب والعقاب ، والعمل بروح الجماعة والتعاون والمحبة.
وشرح تفاصيل اللائحة المالية للفريق الأول من الحوافز والخصم كتشجيع اللاعبين لبذل كل جهد وحبة عرق من خلال الروح والانضباط.
وشدد المدرب حازم السعيدني على ضرورة التحلي بالمسؤولية والانتماء الحقيقي من أجل تحقيق الهدف والوصول لنتائج مرضية وإيجابية من خلال الالتزام بالتدريبات البدنية والفنية.
وفي ختام الإجتماع تمّ فتح باب المداخلات والمناقشة من أعضاء الفريق للإتفاق على الخطوط العريضة لحقوق وواجبات اللاعبين ، واعدين بالالتزام وتحقيق هدف الصعود.

  • الموضوع التالي

    التشكيل المتوقع لمواجهة الزمالك وبيراميدز
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الدائرة الرياضية تكرم الرياضيين في لقاء التواصل والمحبة بحي الأمل
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر