الإثنين, 21 يونيو 2021 - 01:07
آخر تحديث: منذ 46 دقيقة
الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس تكرم الإعلاميين الرياضيين بالمحافظة
الخميس, 06 مايو 2021 - 10:27 ( منذ شهر و أسبوعين و يوم و 4 ساعات و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد اليد يفتتح بطولة الشيخ جراح للناشئين
  2. حدث غريب في ملاعب غزة لأول مرة !
  3. شاهد أهداف مباراة شباب خانيونس والتفاح
  4. دوري الثانية.. انتصار و تعادل
  5. دوري الدرجة الأولى.. فوزان وتعادل
  6. اتحاد البيسبول و السوفتبول و كلية التربية البدنية بجامعة الأقصى يتفقان على التعاون المشترك بينهم
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

كرمت الدائرة الرياضية الحركية بمحافظة خان يونس مساء اليوم الاربعاء الموافق 2021/5/5م، كوكبة من الاعلاميين الرياضيين في المحافظة، بحضور أ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية المركزية بقطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. عبد الغني الشيخ مسئول اللجنة الاعلامية بالقطاع، وأعضاء اللجنة الرياضية بخان يونس أ. محي الدين النجار، وأ. حمادة الجبالي.

وخلال كلمة له رحب أ. النجار بالأخوة الإعلاميين الرياضيين في محافظة خان يونس، مثمناً دورهم الكبير والمتميز في التغطية الاعلامية على مدار السنوات الماضية لجميع المسابقات والأنشطة الرياضية.
وقال أ. النجار بأن تكريم الإعلاميين أقل واجب بحقهم، نظرا لدورهم الكبير في إيصال المعلومات إلى المتابعين على مدار المواسم الماضية.

بدوره أشاد أ. أبو النجا بدور الإعلاميين الرياضيين في تغطية الأحداث الرياضية، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الرياضة الفلسطينية، مؤكداً على أهمية دور الصحفي الرياضي في نشر وتوثيق الاخبار الرياضية.

كما حيا أ. أبو النجا الإعلاميين الرياضيين على جهودهم في إبراز الأنشطة على مدار الموسم, مبينا أنهم قدموا الكثير من أجل دعم المسيرة الرياضية، متمنياً لهم مزيدا من التطور والتقدم والنجاح.

من جانبه عبر أ. ابو خاطر في كلمة نيابة عن الإعلاميين الرياضيين عن سعادته وسعادة الأخوة الزملاء بهذا اللقاء، والذي يعبر عن اهتمام الأخوة في الدائرة الرياضية الحركية لهؤلاء الجنود، مقدماً شكره لرئيس الدائرة الرياضية والأخوة الاعضاء في محافظة خان يونس على هذا الكريم الرائع، متمنياً التوفيق للجميع.

وفي الختام، قدمت الدائرة الرياضية بمحافظة خان يونس درع تكريمي لكل إعلامي وذلك لجهودهم المخلصة في العمل الإعلامي الرياضي اثناء تغطية الأنشطة الرياضية على مستوى محافظة خان يونس وقطاع غزة، ومن ثم تناول طعام الافطار.

  • الموضوع التالي

    الصداقة وخدمات جباليا يتنافسان على كأس الراحل جمال أبو حشيش للكرة الطائرة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    قائمة الأهلي المصري لمواجهة الاتحاد
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر