الإثنين, 21 يونيو 2021 - 02:12
آخر تحديث: منذ 13 دقيقة
انطلاق المعسكر الداخلي للاعبي المنتخب الوطني الأولمبي بالمحافظات الجنوبية
الثلاثاء, 08 يونيو 2021 - 20:39 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 5 ساعات و 32 دقيقة )

 غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد

بدأ لاعبي منتخبنا الوطني الأولمبي في المحافظات الجنوبية، معسكراً تدريبياً داخلياً على ملعب فلسطين يستمر لمدة 6 أيام، قبل الانضمام للتجمع الخارجي المقرر إقامته في جمهورية مصر العربية في الثالث والعشرين من الشهر الحالي وذلك استعداداً للاستحقاقات الآسيوية القادمة، بحضور ياسر رضوان عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، الكابتن صائب جندية مقرر لجنة المنتخبات.
وتقام تدريبات المنتخب الأولمبي تزامناً مع المعسكر الداخلي في المحافظات الشمالية بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي.
ويستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان،
حيث تقام تصفيات البطولة خلال الفترة من 23 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر 2021، وذلك بنظام التجمع، حيث سيتم الإعلان عن الدول المضيفة لكل مجموعة في وقت لاحق.
وقال رضوان إن الاتحاد يولى الاهتمام بالمعسكر الداخلي للاعبين قبل الانضمام للمعسكر الخارجي في القاهرة.
وشدد رضوان على أهمية الالتزام والانضباط بالتدريبات من أجل الحصول على فرصة تمثيل المنتخب الوطني الأولمبي، متمنياً التوفيق للاعبين وبذل أقصى مجهود في التدريبات.
ونقل رضوان تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم إلي كافة اللاعبين والطاقم الفني والإداري.
واختار الكابتن هاني المصدر مساعد المدير الفني 10 لاعبين للانضمام إلى المعسكر الخارجي وهم أحمد كلاب، أحمد أبو عبيد، ربحي اشتيوى، أنس الشخريت، أحمد أبو حسنين، عبد الرحمن صالح، ابراهيم ابو عميرة، موسي حرارة، أحمد الغزالي، محمد الترامسي.

  • الموضوع التالي

    الدائرة تستعد لإقامة سباق الانتصار" سيف القدس" يوم الخميس القادم
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ودياً.. القادسية يتفوق على غزة الرياضي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر