الأحد, 01 أغسطس 2021 - 07:20
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 28 دقيقة
الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينظم ندوة تستعرض انتهاكات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية
الثلاثاء, 08 يونيو 2021 - 21:31 ( منذ شهر و 3 أسابيع و يوم و 23 ساعة و 18 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رضوان يكشف عن الآلية الخاصة باختيار لاعبى منتخب 2003
  2. الاعلان عن التجمع الأول لمنتخب الشباب مواليد 2003
  3. تعرف على موعد قيد اللاعبين في الموسم الجديد
  4. اتحاد الإعلام يدعم الفدائي هشام معمر سفير الإعلام الفلسطيني
  5. الاتحاد الفلسطيني يستنكر قرار برشلونة بخوض مباراة ودية
  6. بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

اتفق الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على تنظيم ندوة إعلامية عبر الزووم، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للاعلام الرياضي، وذلك في الأول من تموز المقبل.

وجاء هذا الاتفاق بناءً على الاتصالات التي أجراها الاتحاد على المستوى الإقليمي والدولي خلال الفترة الماضية، وفتح قنوات الاتصال المباشر خاصة مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وتم الاتفاق بين اتحاد الاعلام والاتحاد العربي للصحافة الرياضية ممثلاً برئيسه الأستاذ محمد جميل عبد القادر، على تحديد محاور هذا للقاء بعد نقاش مطول بين الطرفين، حيث سيتم استعراض واقع الاعلام الرياضي في فلسطين، والانتهاكات التي يتعرض لها الرياضيون والاعلاميون، خاصة الإعلاميين الرياضيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام الشكر لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، على حرصهم الدائم على الوقوف إلى جانب الاتحاد الفلسطيني والرياضة في فلسطين، وقال انه سيتم اختيار زميلين من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد للتحدث عن هذين البندين المشار إليهما، على أن يتلو ذلك حواراً معمقاً مفتوحاً ما بين أعضاء المكتب التنفيذي العربي وضيوفه مع اتحاد الاعلام الرياضي.

ولفت فلفل إلى أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد جلسة في القريب العاجل، كما سيتواصل مع الزملاء النائب الأول والنائب الثاني، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا اللقاء الهام والذي نسعى من خلاله لنقل الصورة الحقيقية الكاملة حول الرياضة الفلسطينية على وجه العموم وواقع الاعلام الرياضي على وجه الخصوص.  

  • الموضوع التالي

    هنية: والأسرة الرياضية يكرمون ذوي الشهداء في العدوان الأخير على غزة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الرجوب يوجه رسالة إلى إنفانتينو بعد اعتداءات الاحتلال
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر