الجمعة, 06 أغسطس 2021 - 03:06
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 21 دقيقة
هنية: يفتتح صالة الشهيد سعد صايل في حلتها الجديدة
الأحد, 13 يونيو 2021 - 22:53 ( منذ شهر و 3 أسابيع و يوم و 17 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية: يكرم مؤسسي لعبة كرة اليد في محافظات غزة
  2. هنية و لشيبي و وادي يفتتحون مشروع تطوير صالة أبو يوسف النجار
  3. المجلس الأعلى يفتتح بطولة كأس غزة لكرة القدم
  4. هنية: يكرم الرباط بطل أندية المحافظات الجنوبية للشطرنج
  5. المجلس الأعلى يفتتح بطولة كأس غزة لأندية الخدمات.. غداً
  6. المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم حفظة القرآن الكريم

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس

 افتتح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، بعد إعادة تطويرها، بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، ود. أحمد اليازجي مؤسس ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق، ود.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ومحمد الشرفا ممثلا عن شركة "جوال"، وحسام اصليح ممثلا عن شركة اتحاد المقاولين ccc.

وجرى حفل الافتتاح مساء اليوم الأحد، وأعقبه مباراة نهائي كأس الراحل جمال أبو حشيش لكرة الطائرة التي جمعت الصداقة وخدمات جباليا، وتحدث عبد السلام هنية في الحفل عن برامج المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي ترتكز على تطوير وبناء المنشآت الرياضية، بما يتناسب مع الخدمات المقدمة لتطوير الألعاب الرياضية وتهيئة الأجواء المناسبة للارتقاء بالرياضة.

 وأكد أن مشروع تأهيل صالة سعد صايل جاء بمنحة تقارب (220) ألف شيكل، ضمن المشاريع التي أطلقها المجلس هذا العام، وشكر كلا من شركة جوال وشركة اتحاد المقاولين ccc على دورهما في دعم ورعاية المشروع والمساهمة المتواصلة في دعم الرياضة.

 وحيا ضيوف الحفل وتناول دور د.أحمد اليازجي مؤسس وزارة الشباب والرياضة وما قدمه من جهود لتطوير الرياضة خلال فترة توليه وكيل الوزارة، وأوضح هنية أن الصالة بحلتها الجديدة ستمثل انطلاقة أخرى نحو المزيد من البناء والتطوير للرياضة في محافظات غزة.

 وثمن جهود مشرفي المشروع من طاقم المجلس الأعلى مهندسين وموظفين، كما أهدى هذا الإنجاز لأرواح الشهداء الرئيس ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين، والقائد سعد صايل، والمرحوم جمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة الأسبق وأحد أعمدة الرياضة الفلسطينية.

 ومن جهته تحدث د.أحمد اليازجي عن إعجابه بما تحقق من تطوير في المنشآت الرياضية وصالة سعد صايل وتطرق اليازجي إلى الجهود التي بذلت على مدار السنوات الماضية من أجل احتضان الشباب والرياضيين وتوفير المكان المناسب لتطوير مهاراتهم، وشكر دور عبد السلام هنية في تطوير المنشآت الرياضية ودعم الرياضة.

بعد ذلك كرم هنية الجهات الداعمة لمشروع الصالة "جوال" واتحاد المقاولين، وقدم درعا تذكاريا للدكتور أحمد اليازجي، ولعائلة المرحوم جمال أبو حشيش، وللمشرفين على المشروع من مهندسي وموظفي المجلس الأعلى.

ثم توجه الضيوف لمصافحة لاعبي ناديي الصداقة وخدمات جباليا قبل انطلاق مباراة نهائي كأس كرة الطائرة.

  • الموضوع التالي

    التعادل يحسم ودية الشجاعية وأهلي غزة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أبو الصادق: سنقاتل من أجل الصعود و"نماء" منظومة عمل مميزة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر