السبت, 18 سبتمبر 2021 - 07:52
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 56 دقيقة
كايزر تشيفز يطيح بالوداد ويبلغ نهائي إفريقيا
السبت, 26 يونيو 2021 - 21:06 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و يوم و 13 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الوداد يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة 21 في تاريخه
  2. المدير الرياضي لكايزر تشيفز: مباراة الأهلي مجرد بداية.. ونريد مواجهة أوروبا وأمريكا اللاتينية
  3. نجم كايزر تشيفز يهدد الأهلي قبل نهائي إفريقيا
  4. تشكيل الوداد المتوقع.. ثلاثي هجومي ضد الأهلي

​بال جول وكالات 

تأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله السلبي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وحجز كايزر تشيفز مقعده في نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بهدف الصربي سمير نوركوفيتش.

ويلتقي كايزر تشيفز في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين الأهلي وضيفه الترجي التونسي.

وكان الأهلي فاز ذهابا على الترجي في رادس بهدف دون رد.

ملخص المباراة:

الدقيقة الخامسة من بداية المباراة أهدر أيوب الكعبي فرصة خطيرة لصالح الوداد بعد خطأ دفاعي من فريق كايزر تشيفز إلا أن هداف الوداد يهدر الفرصة.

لمشاهدة الفرصة.. اضغط هنا

محمد أوناجم في الدقيقة 14 اخترق أكثر من لاعب على حدود منقطة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن تصل في المكان المناسب عند حارس كايزر تشيفز.

أيمن الحسوني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20 حاول أن يصل لمرمى كايزر تشيفز لكن حارس الفريق الجنوب أفريق دانييل أكيبي يتألق ويبعد الكرة لركنية.

لمشاهدة التسديدة.. اضغط هنا

أيوب الكعبي عاد من جديد بعد نصف ساعة من بداية المباراة ليهدر فرصة هدف مؤكد بعد حصوله على كرة من أمام المرمى لكن يفشل في تحويل الفرصة لهدف.

لمشاهدة اللقطة.. اضغط هنا

ضربة ركنية احتسبت لصالح الفريق الوداد يتم تنفيذها إلا أن الكعبي واصل إهدار الفرص بعدما أتيحت له الكرة أمام المرمى في الدقيقة 43 لتمر الكرة وينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واصل الوداد ضغطه خلال الشوط الثاني وكاد أن يعدل النتيجة لولا مرور رأسية مؤيد اللافي الذي كان داخل منطقة الجزاء بلا رقابة فوق العارضة الأفقية في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ62، أبقى رضا التكناوتي حارس الوداد على آمال فريقه بعدما تألق في إبعاد رأسية سمير نوركوفيتش ببراعة كبيرة إلى ركلة ركنية.

استمرت محاولات الضيوف بعدما مرر وليد الكرتي كرة برأسه بعد عرضية من وليد الكرتي إلى أيوب الكعبي داخل منطقة الجزاء، لكن مهاجم الوداد لم يتمكن من الوصول إليها وسط مضايقة من مدافعي كايزر رتشيفز في الدقيقة الـ75.

  • الموضوع التالي

    الدنمارك تكشر عن أنيابها أمام ويلز بحفل أهداف
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    المنتخب الأولمبي يفوز على المقاصة في ثاني مبارياته التجريبية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر