الخميس, 16 سبتمبر 2021 - 21:32
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
الأهلي يواجه المقاصة في التجربة الأخيرة قبل نهائي دوري الأبطال
الأحد, 11 يوليو 2021 - 10:46 ( منذ شهرين و 6 أيام و 13 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. استعداداً للسوبر.. الأهلي يواجه الاتصالات والمقاولون وديا
  2. مصطفى البدري يتحدث عن.. هدف أفشة في الزمالك.. "نموذج" الشناوي وأشرف.. ورسالة للجماهير
  3. تاو يوجه رسالة لجماهير برايتون
  4. الأهلي وافق على رحيل ناصر ماهر لبيراميدز
  5. موسيماني يوافق على رحيل هذا الثنائي من الأهلي
  6. موسيماني يوافق على رحيل هذا الثنائي من الأهلي

​بال جول - متابعة 

يلتقي الأهلي بمصر للمقاصة مساء اليوم الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لدوري we المصري التي تقام على ستاد الجيش بالسويس، في أخر تجربة للفريق قبل خوض نهائي دوري الأبطال.

ويعيش الأهلي في صراع على المستوى المحلي والإفريقي بحثًا عن مزيد من الألقاب، ولا يمتلك رفاهية فقد أي نقطة أمام مصر للمقاصة إن كان عليه أن يستمر في زيادة رصيده حتى يتمكن من اللحاق بالزمالك متصدر جدول الترتيب حاليًا.

ويستطيع الأهلي أن يصل إلى النقطة 51 في حالة الفوز على مصر للمقاصة، وسيكون له 4 مباريات مؤجلة أخرى مع أفضلية الزمالك بعشر نقاط.

وفي الجانب الأخر يأمل مصر للمقاصة في تحقيق انتصار يمكن أن ينقله مرة واحدة من المركز التاسع إلى الخامس ليكون على بعد نقطة واحدة من المربع الذهبي.

وشهدت قائمة الأهلي التي أعلنها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، غياب الرباعي سعد سمير ووالتر بواليا و الحارس علي لطفي وطاهر محمد طاهر، كما عاد للتواجد في القائمة اللاعب عمرو السولية.

وتكونت القائمة من؛ محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء؛ ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، محمد هاني؛ ديانج، أكرم توفيق، حمدي فتحي، السولية، أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، أجايي؛ صلاح محسن، محمد شريف، مروان محسن.

ووضمت قائمة مصر للمقاصة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأحمد مودي وأسامة العزب وعصام صبحي ومحمد عادل أمو وأحمد صبيحة وفارس طارق وخالد مصطفى ومحمد دسوقي وعماد فتحي وصلاح عاشور ومصطفى شبيطة وزياد أشرف وأحمد عادل ميسي وهشام محمد وباسم مرسي وعبد الله مجدي وشميلس بيكلي وباولن فوافي وسعيد الونش.

  • الموضوع التالي

    عقبة وحيدة تمنع رمضان صبحي من الانتقال إلى الدوري التركي
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    6 مباريات تقام عصر الإثنين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر