الخميس, 28 أكتوبر 2021 - 17:32
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 15 دقيقة
سلة فلسطين جاهزة لموقعة الهند الحاسمة
السبت, 21 أغسطس 2021 - 00:28 ( منذ شهرين و أسبوع و 20 ساعة و 4 دقائق )

اللجنة الإعلامية 

أصبح المنتخب الفلسطيني الأول لكرة السلة، جاهزا لملاقاة نظيره الهندي، غدا السبت، على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة السعودية، بتصفيات الملحق الآسيوي المؤهلة لنهائيات آسيا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا 2022.

مباراة فلسطين والهند لا تقبل القسمة على اثنين من أجل الوصول لجاكرتا، إذا أخذنا بالاعتبار أن المباراة الثانية ستكون أمام المنتخب السعودي.

ورفع منتخب الهند مستواه بعد إزاحته العراق في التصفيات الأولية التي كانت في البحرين وضمت لبنان والبحرين والعراق والهند وتأهل عنها لبنان والبحرين مباشرة، فيما حل منتخب الهند ثالثا.

في المقابل، حلت فلسطين ثالثة في مجموعتها التي ضمت الأردن وكازاخستان وسيريلانكا، حيث تأهل الأردن وكازاخستان للنهائيات، فيما تأهل منتخب فلسطين للمحلق.

وستكون مباراة الغد فاصلة وحاسمة للمنتخبين الفلسطيني والهندي، إذ أن الفائز في مباراة واحدة من مباراتين يصل إلى النهائيات، كون شروط الملحق، تضمن تأهل منتخبين لجاكرتا من 3 منتخبات.

وضم المنتخب الفلسطيني المجنس كيندل لمساعدة اللاعبين حسب نظام البطولة، ليشكل إضافة في ظل وجود سني سكاكيني وأحمد هارون وتامر حبش وعمر ديراوي، إلى جانب جاك صابات ووسيم مسك وإبراهيم أبو رحال.

  • الموضوع التالي

    سان جيرمان يحقق فوزًا كبيرًا على بريست في الدوري الفرنسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الزمالك يضع يدًا على درع الدوري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر