الإثنين, 06 ديسمبر 2021 - 01:18
آخر تحديث: منذ ساعة و21 دقيقة
أبو حيش يودع الملاعب بعد 20 سنة
الأحد, 05 سبتمبر 2021 - 22:48 ( منذ شهرين و 4 أسابيع و يومين و 5 ساعات و 30 دقيقة )

​بال جول 

أعلن اللاعب مهيب أبو حيش ، إعتزاله كرة القدم بعد قضاء 20 عام في الملاعب الغزية في مختلف الأندية وأبرزها نادي جماعي رفح وشباب رفح وخدمات رفح وخدمات خانيونس والأمل الرياضي  والقادسية وخدمات الشاطئ والصداقة.

ويعد مهيب أبو حيش من العناصر المميزة في الملاعب وكان له دور كبير في تتويج الأندية في البطولات.

وكتب رسالة وداع عبر حسابة الشخصي بالفيس بوك جاءت كالتالي:
" رسالة مهيب أبو حيش ،، بعد مسيرة طويلة في ملاعب كرة القدم امتدت لأكثر من عشرين سنة، وبعد كل هذا التعب المضني والشاق الذي بذلته من جسدي وروحي، أجِدُ أن الوقت قد حان لإسدال الستارة على تلك المسيرة التي أفتخر وأعتز بما حققته فيها من إنجازات، وبما قدمته للعبتي المفضّلة عبر الأندية التي لعبت لها عبر مشواري الطويل.
واليوم أسجّل فخري واعتزازي بأنني لعبت في العديد من الاندية منها جماعي رفح وشباب رفح وخدمات رفح والقادسية وخدمات خانيونس والامل خدمات الشاطىء والصداقة.
وقد اكرمني الله بانجازات عديدة منها بطولة الدوري وكأسين سوبر مع شباب رفح ، بطولة الدوري والكأس وكأس فلسطين مع خدمات رفح ، بطولة الكأس مع الصداقة ، الصعود للدرجة الممتازة مع جماعي رفح ، الصعود للدرجة الممتازة مع خدمات خانيونس .
ختاماً، بعد مسيرتي الرائعة التي أفتخر وأعتز بها، في الملاعب المحلية . أنحني بتواضع أمام كل من وقف إلى جانبي وساندني على مدى السنوات العشرين الماضية . شكرا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم . شكر خاص للأستاذ عبدالسلام هنية على ما قدمه للرياضة الفلسطينية على مدار السنوات الماضية .
أعلن اليوم اعتزالي لعب كرة القدم ، مكرراً شكري وتقديري ومحبتي لكل من وقف معي في السنوات الماضية، ولكل الجماهير المخلصة التي أحبتني بصدق وإخلاص”.



 

  • الموضوع التالي

    منتخبنا الوطني يتغلب وديا على بنغلاديش
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    مدرب الصداقة يقدم استقالته من تدريب الفريق
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر