الأحد, 17 أكتوبر 2021 - 03:24
آخر تحديث: منذ ساعتين و 40 دقيقة
النجار: يوضح ما حصل خلال الفترة الماضية بخصوص قرار لجنة الاستئناف
الخميس, 09 سبتمبر 2021 - 10:04 ( منذ شهر و أسبوع و 6 ساعات و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مدرب شباب معن يعلن استقالته
  2. النجار: يوضح ما حصل خلال الفترة الماضية بخصوص قرار لجنة الاستئناف
  3. لجنة الاستئناف تحسم هوية بطل الدرجة الثالثة
  4. هل ينجح البرقي مع شباب معن بتحقيق الصعود ؟

 غزة
عقد رئيس نادي معن الرياضي أ. سمير النجار، مؤتمراً صحفياً يوضح ما جرى خلال الفترة الماضية بعد انتهاء دوري الدرجة الثالثة، وما صاحبها من قرارات من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص فريق بطل الدرجة الثالثة، حيث عقد المؤتمر بحضور الكابتن محمد البرقي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، وأعضاء مجلس إدارة نادي معن واللاعبين.
حيث رحب أ. النجار بالحضور، ومثمناً جهود الاخوة الإعلاميين الرياضيين في الفترة الماضية من أجل نقل الحقيقة، موضحاً بأن هذا اللقاء يعقد من أجل نقل ما حصل خلال الفترة الماضية منذ انتهاء دوري الدرجة الثالثة.
وأضاف أ. النجار بأنه منذ إجراء قرعة دوري الدرجة الثالثة تسلم النادي وجميع الأندية المشاركة بدوري الدرجة الثالثة لائحة خاصة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبناءً على هذه اللائحة يتم تطبيق الصعود والهبوط وتطبيق العقوبات، ومع ختام مباريات دوري الدرجة الثالثة وخاصة المباراة الأخيرة لنادي معن وفوزه على نادي العودة احتفل فريق معن بالصعود بفارق الأهداف عن فريق الرباط حسب اللائحة الموجودة لدى النادي، لكن تفاجئنا بقرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بصعود نادي الرباط، والذي نكن له كل الاحترام والتقدير، وبعد الإعلان بصعود الرباط لجاءنا في نادي معن الى لجنة الاستئناف بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهي جهة قانونية، وقدمنا له طعن ضد قرار الاتحاد مع تقديم جميع الأوراق التي تدعم موقفنا بالصعود، حيث عقدنا عدة جلسات مع المحامي الخاص بالنادي ولجنة الاستئناف ومندوب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للإطلاع على ما حصل خلال الفترة الماضية، وبعد الجلسات الطويلة خلال الأيام الماضية بين لجنة الاستئناف ومندوب الاتحاد وأطرف النزاع، قبلت لجنة الاستئناف طعن نادي معن وأعلنت ببطلان صعود نادي الرباط، وإعلان أحقية نادي معن بالصعود لدوري الدرجة الثانية.
وبعد هذا الإعلان شكر أ. النجار جميع من وقف مع نادي معن في أحقيته بالصعود، وخاصة الاخوة في لجنة الاستئناف التي عملت بكل مهنية واحترام متبادل بين اطراف النزاع، وارتكزت هذه اللجنة الى أتباع الإجراءات القانونية حسب اللائحة الموجودة لدى جميع الأندية.
بدوره أثنى المدير الفني لنادي معن محمد البرقي ، بيبو ،  على دور مجلس إدارة النادي والمحامي الخاص بالنادي على تمسكهم بهذه الحق الذي حاول البعض أن يسرقه بقرارات خاطئة دون دراسة تامة للائحة التي تنص على أحقية نادي معن بالصعود.
وفي ختام حديثه شكر البرقي جميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين ومن خلفهم الجماهير على تحقيق هذا الإنجاز الكبير، متمنياً لهم التوفيق خلال الموسم القادم في منافسات دوري الدرجة الثانية.

  • الموضوع التالي

    انتصاران لسلة شباب المغازي وغزة الرياضي بدوري جوال
      غزة
  • الموضوع السابق

    اللعب من أجل فلسطين: كيف انتقل عدي الدباغ من الاحتلال إلى النخبة الأوروبية
      المحترفون
      1. غرد معنا على تويتر