الأحد, 19 سبتمبر 2021 - 04:30
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 35 دقيقة
هنية.. يكرم بطل ووصيف دوري الأولى ووصيف الممتازة.. ويعلن عن دعم مالي للأندية
الأحد, 12 سبتمبر 2021 - 23:19 ( منذ 6 أيام و 5 ساعات و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. المجلس الأعلى والصداقة يحتفيان بنجمي كرة الطائرة المعتزلان العرقان وطافش
  2. هنية: نعلن عن جدارية أسرانا الأبطال الذين سطروا ملاحم التضحية والفداء في "نفق الحرية"
  3. هنية: انطلاق مشروع إنشاء الملعب والحديقة الرياضية في حي الزيتون خلال أيام
  4. هنية: يعلن عن موعد حفل تتويج بطل الممتازة والأولى
  5. هنية: يكرم خدمات جباليا وأهلي النصيرات بطلي دوري الدرجة الثانية
  6. المجلس الأعلى يحتفل بتسليم مبنى نادي اتحاد دير البلح لتوسعة مشفى شهداء الأقصى

غزة/ إعلام المجلس الأعلى

كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، النادي الأهلي الفلسطيني بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ووصيفه نادي غزة الرياضي، كما كرم نادي اتحاد الشجاعية وصيف دوري الدرجة الممتازة، مساء اليوم الأحد في استاد فلسطين الرياضي، في سهرة رياضية مميزة بالفرحة التي عمت اللاعبين وإدارات الأندية وجماهير الأندية المكرمة.

جرى الحفل بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وحسن الجعبري رئيس نادي اتحاد الشجاعية، ومحمود مسعود رئيس النادي الأهلي الفلسطيني، وكمال صقر رئيس نادي غزة الرياضي، وأعضاء إدارات الأندية والشخصيات الرياضية.

وأعلن عبد السلام هنية في كلمته خلال الحفل عن دعم مالي من خلال المجلس الأعلى ورئاسة متابعة العمل الحكومي للأندية مع انطلاق الموسم الرياضي القادم بقيمة (200.000) دولار.

وقدم هنية التهنئة لأندية الأهلي وغزة الرياضي بالعودة لدوري الأضواء، وقال إن الناديين عادا لمكانهما الطبيعي وتمنى لهما التوفيق في المواسم المقبلة، كما أشاد بنادي اتحاد الشجاعية وما قدمه من مستوى رائع حظي بإعجاب الجميع وتحقيق رقم مميز بالفوز في (10) مباريات متتالية بالدوري.

وتحدث هنية أن الرياضة الفلسطينية رغم ما تواجهه من صعوبات تحقق الإنجازات وتحافظ على الاستقرار والمنافسة الشريفة، وقال:" شعبنا الفلسطيني دوما في الصدارة وفي كل المجالات ومنها الرياضة، نفتخر بأسرتنا الرياضية ونسعى دوما للتميز".

كما أبرق بالتحية للأسرى الأبطال وأعلن عن جدارية تكريم أسرى نفق الحرية في استاد فلسطين، وقال :" نضال شعبنا وأسرانا أسطورة يتحدث عنها كل العالم، حرية أسرانا ودحر الاحتلال مطلب شرعي وسنبقى دوما مع شعبنا نقدم كل التضحيات حتى نحقق أهدافنا العادلة".

يذكر أن التكريم تضمن مكافأة مالية بقيمة (5000) دولار ودرع المركز الأول  لبطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم النادي الأهلي الفلسطيني، ومكافأة الوصيف غزة الرياضي (2000) دولار، ومكافأة وصيف الدرجة الممتازة نادي اتحاد الشجاعية (3000) دولار.

  • الموضوع التالي

    بالاسماء.. الجهاز الفني الجديد لنادي أهلي النصيرات
      غزة
  • الموضوع السابق

    بيان مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر