2024-03-19

الظاهرية يقسو على الأمعري بخماسية في دوري المحترفين

2021-12-06

بيت لحم – بال جول 

 حقق فريق شباب الظاهرية “الغزلان” فوزًا صريحًا ومستحقًا على مركز شباب الأمعري، بنتيجة خمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، ضمن الأسبوع الأول من دوري المحترفين بكرة القدم.

واستحق “الغزلان” الفوز بعد فرض ايقاعه على مجريات اللقاء، من خلال الترابط الواضح بين صفوفه. بالمقابل ظهر “الأمعري” مهتزًا وفي غير يومه.

وتقدم شباب الظاهرية في الدقيقة الثانية، بهدف حمل توقيع لاعبه زيد القنبر، قبل أن يرد “الأمعري” بهدف التعادل في الدقيقة (16) بعد ركلة ركنية ارتقى لها عبد الحميد أبو حبيب وأسكنها برأسه على يمين الحارس أنس أبو سيف.

ورغم التعادل، واصل “الغزلان” ضغطهم الهجومي على مرمى “الأمعري”، ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (19) عبر لاعبه محمد فودي، بتسديدة قوية من خارج الصندوق استقرت على يمين الحارس أحمد خليفة، قبل أن يضيف زيد القنبر هدفًا ثالثًا لفريقه في الدقيقة (40) بعد متابعته لرأسية عاطف أبو بلال من داخل الصندوق، لينتهي الشوط الأول بتقدم “شباب الظاهرية” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستهل “الغزلان” الشوط الثاني بتسجيل الهدف الرابع بالنيران الصديقة في الدقيقة (47)، عبر لاعب الأمعري مؤيد ناصر، الذي فشل في إبعاد ركلة ركنية نفذها مصعب البطاط على رأس محمد فودي. وعاد زيد القنبر ليسجل الهدف الخامس لفريقه والثالث له شخصيًا (هاترك) في الدقيقة (50).

وتمكن “الأمعري” من تقليص النتيجة عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة (60)، مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة للغزلان بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة، حصد “شباب الظاهرية” ثلاث نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب العام للدوري بفارق الأهداف عن فرق: “جبل المكبر” و”شباب السموع” و”إسلامي قلقيلية” و”مركز بلاطة” والتي حققت جميعها نتيجة الفوز في الأسبوع الأول من الدوري. كما تصدر نجم “الظاهرية” زيد القنبر قائمة الهدافين بثلاثة أهداف.