الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 19:09
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 9 دقائق
أبو جزر: الأولمبي سيرفع شعار التحدي في غرب آسيا
الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 14:40 ( منذ 4 أسابيع و 4 ساعات و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بعثة الفدائي الأولمبي تستقبل الكابتن إياد فلتة مدرب حراس المرمى

وائل الحلبي (صحيفة فلسطين)

أكد إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب الأولمبي أن “التحدي” سيكون شعار المنتخب الفلسطيني في بطولة غرب آسيا، التي يستعد للمشاركة فيها وستكون آخر اختبار للفدائي الأولمبي قبل تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وقال أبو جزر في تصريحات لموقع اتحاد غرب آسيا إن اللاعب الفلسطيني يتميز بالإصرار والتحدي ونأمل في أن يظهر المنتخب بشكل إيجابي في البطولة، التي ستنطلق في الرابع من أكتوبر القادم.

وفي نفس السياق يستعد أربعة لاعبين من غزة للسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة للحاق باللاعبين المحترفين في مصر للمغادرة إلى السعودية يوم الاثنين القادم.

ويتواجد الرباعي خالد النبريص وأحمد كُلاب وأحمد أبو حسنين ومحمد الترامسي برفقة مدربهم هاني المصدر في غزة بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الذي أقيم في الكويت.

وسينضم للرباعي الغزي ثلاثة لاعبين آخرين هم بدر موسى ووسام سلامة وحامد حمدان وجميعهم يتواجدون في مصر.

وتعد هذه البطولة التحضير الأخير للفدائي الأولمبي قبل افتتاح مشواره في التصفيات المقرر إقامتها في أواخر أكتوبر القادمة في عمان، حيث يتواجد المنتخب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبي الأردن وتركمانستان.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب الأولمبي مشواره في البطولة بمواجهة العراق يوم 4/10/2021، قبل أن يلتقي منتخب لبنان يوم 6/10/2021، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء الإمارات يوم 8/10/2021.

  • الموضوع التالي

    خدمات النصيرات يضم مصلح ويجدد عقد حارسه
      غزة
  • الموضوع السابق

    الخميس نهائي مسابقة أنت المعلق بمشاركة الفلسطيني هشام معمر
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر