السبت, 27 نوفمبر 2021 - 14:28
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 42 دقيقة
انتصاران لدير البلح والمغازي بدوري جوال لكرة السلة
الأحد, 03 أكتوبر 2021 - 00:18 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 3 ساعات و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. في لقاء ماراثوني ... سلة المغازي تلامس درع الدوري بفوزها الأول على البريج
  2. شباب المغازي يحرز المركز الثالث لدوري جوال لكرة السلة
  3. خدمات المغازي يصعد لنهائي دوري جوال لكرة السلة
  4. خدمات البريج يفوز بصعوبة على خدمات رفح بدوري جوال لكرة السلة
  5. البلاي أوف ... خدمات المغازي ينجح في إختباره الأول أمام جاره الشباب
  6. انتصاران لشباب البريج وشباب المغازي بدوري جوال لكرة السلة

ماهر الزر_اللجنة الإعلامية

حقق فريقا خدمات دير البلح وخدمات المغازي الفوز على غزة الرياضي وشياب البريج على التوالي، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري جوال 2020_2021 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، وذلك مساء السبت، بصالة سعد صايل غؤب مدينة غزة.
خدمات دير البلح (60) _ (53) غزة الرياضي

الربع الأول ... لم يشهد بداية قوية من خلال كثرة التمريرات المقطوعة من كلا الفريقين ، و لم يقدم نجوم الفريقين المستوى المطلوب مقارنة بحسابات اللقاء فخدمات الدير يطمح بالبقاء و غزة الرياضي يبحث عن دخول المربع .

خدمات الدير سجل 11 نقطة تناوب عليها إبراهيم الرواغ 3 رميات حرة ، فادي أبو جلال 2 ، عمر المسلمي 2 , محمد أبو حطب 2 , الطيب البحيصي 2 بينما سجل نقاط الرياضي السبعة محمد عاشور بمفرده في ربع إنتهى بفوز خدمات الدير " 7 / 11 " .

الربع الثاني ... تحسن أداء الرياضي كثيرا و ظهر الطرف الأفضل في اللقاء بفضل التناغم الواضح بين نجومه مؤمن أبو غزال ، فضل المغربي ، فضل البورنو و تيسير درويش ، على الجهة الأخرى تأثر خدمات الدير كثيرا بخروج فادي أبو جلال نهاية الربع الأول لحصوله على الأخطاء الشخصية الثلاثة مبكرا و خروج صانع ألعابه محمد البحيصي بقرار عدم الأهلية و أشعل فضل المغربي اللقاء بتسجيل سلة جميلة من إسلام دانك وسط تصفيق حار من كافة الحاضرين في الصالة  ليخرج غزة الرياضي فائزا في هذا الربع بنتيجة "  12/ 23 " .

الربع الثالث ... دخل خدمات الدير أجواء اللقاء و ظهرت المتعة و الإثارة بتناوب نجوم الفريقين تسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك .

سليم ابو قاسم المدير الفني لسلة خدمات الدير حرص على تحجيم قوة غزة الرياضي بتكليف لاعبه فادي أبو جلال بمراقبة رجل لرجل لمؤمن أبو غزال .

افضلية الدير منحته خطف الفوز في هذا الشوط بفارق نقطة وحيدة " 13/14 " .

الربع الرابع ... إستعاد خدمات الدير عافيته و فرض أفضليته المطلقة على أجواء اللقاء بفضل تألق نجومه الطيب البحيصي ، مهند البحيصي و فادي ابو جلال على الجهة الأخرى تراجع غير مبرر لغزة الرياضي منح الفوز لابناء الدير في هذا الشوط بنتيجة " 10/13 " ليفوز دير البلح في هذا اللقاء بنتيجة إجمالية " 53/60 " .

باسل كرون ، سائد حميد ، أحمد شحادة ، مسجل محمد الصلحات ، ميقاتي موسى غنام ، ميقاتي 24 محمد العالول. 

خدمات المغازي (54) _ (18) شباب البريج

الربع الأول ... أفضلية تامة للمغازي الذي إفتتح عداد النقاط بدانك لنجمه ريان ريان و ظهر سلاح الثلاثيات في هذا اللقاء بتسجيل المغازي 4 رميات بواقع خليل مهدي 2 رمية و رمية لكل من محمد أبو غزال و موسى موسى على الجهة الأخرى حاول شباب البريج مجاراة لاعبي المغازي بخمسة لاعبين لخلو دكة البدلاء من أي لاعب بديل فسجل محمد العجلة و شادي ابو جلال و حسن الطهراوي و أفضلية المغازي منحته فوز بفارق كبير في هذا الشوط بنتيجة " 8 / 24 " .

الربع الثاني ... خروج شادي أبو جلال للإصابة و عز النجار و محمد العجلة و محمد الهندي بالأخطاء الشخصية الخمسة في آخر 30 ثانية منح الفوز لخدمات المغازي بالإخفاق في هذا الربع بنتيجة " 10 / 30 " و الفوز باللقاء بنتيجة إجمالية " 18 / 54 " .

أدار اللقاء تحكيميا : سعيد ضيا زادة ، مروان حمد ، محمد سكيك ، مسجل جاد أغا ، ميقاتي  رمزي البرعي ، ميقاتي 24 ثانية مؤمن الجربة.

  • الموضوع التالي

    رسمياً - التفاح الرياضي يتعاقد مع لاعب وسط النصيرات
      غزة
  • الموضوع السابق

    شباب خان يونس يضم 3 لاعبين ويستعيد أبو عبيدة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر