الأحد, 05 ديسمبر 2021 - 03:36
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 27 دقيقة
الفدائي الأولمبي يتغلب على المنتخب الإماراتي في بطولة غرب آسيا
الجمعة, 08 أكتوبر 2021 - 19:04 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 5 أيام و 22 ساعة و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. أبو جزر يتحدث عن تجربته مع المنتخب الأولمبي... شخصية الفدائي فرضت نفسها وظروف استثنائية واجهتنا
  2. تعادل منتخبنا الأولمبي مع شقيقه الأردني في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية
  3. الفدائي الأولمبي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة تركمستان...الخميس
  4. الفدائي الأولمبي يصل الأردن لخوض غمار تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً
  5. الفدائي الأولمبي يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  6. هنية : الأولمبي نواة لمنتخب فلسطيني قادر على صنع الإنجازات

غزة.. مصطفى صيام
حقق منتخبنا الأولمبي فوزه الثاني على التوالي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما بعد فوزه المستحق على المنتخب الإماراتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية.

بدأ منتخبنا الأولمبي الشوط الأول متماسكاً أمام الضغط الإماراتي في الدقائق الأولى من خلال يقظة رباعى الدفاع وليد القنبر، عميد صوافقطة، بشار الشوبكي، وجدي نبهان وانضباط ثلاثى وسط الملعب داوود عراقي، أحمد كلاب، وحامد حمدان والتعامل مع محاولات المنتخب الإماراتي بنجاح.
ومع مرور الوقت ظهرت خطورة الفدائي الأولمبي عبر الثنائي بدر موسي ومحمد ديرية وخالد النبريص التي أرهقت دفاعات المنتخب الإماراتي ونجح خلالها نجم منتخبنا بدر موسي في تسجيل الهدف الأول في د. 16 للفدائي مستغلاً خطأ مشترك بين مدافع وحارس الامارات ويضعها سهلة داخل المرمى.
بسط منتخبنا الأولمبي سيطرته على اللقاء وسط تراجع لاعبى الإمارات، وكاد موسي أن يضيف الهدف الثاني لمنتخبنا بعد أن تجاوز أكثر من مدافع وسددها ضعيفة خارج المرمى.
واصل الفدائي الأولمبي الضغط مستغلاً تقدم لاعبى المنتخب الإماراتي وعاد موسي مجدداً في منطقة جزاء الإمارات دون تشكيل الخطورة، فيما كانت اخطر هجمات الفدائي بعد أن وصلت الكرة للمتقدم حامد حمدان إلا أنه تباطىء في الكرة وأبعدها دفاع الإمارات لينهى الشوط الأول بتقدم الفدائي بهدف مستحق.
دخل منتخبنا الأولمبي الشوط الثاني بنفس الانضباط والتمركز الصحيح والاعتماد على الكرات الطويلة لاستغلال سرعات المهاجم خالد النبريص، وكاد أحمد كلاب تعزيز النتيجة للفدائي بعد تسديدة متقنة في 52 حولها الحارس الإماراتي إلي ركنية.
ورغم السيطرة الإماراتية السلبية كان الفدائي الأكثر فعالية وخطورة وتسببت في طرد المدافع الإماراتي يوسف المغيرى في د. 69 بعد عرقلة المهاجم خالد النبريص.
تدخل الكابتن إيهاب أبو جزر بإشراك 3 لاعبين دفعة واحدة وخروج ثلاثي المقدمة النبريص وموسي وحمدان لتعزيز النواحي الدفاعية وتنشيط الهجوم بإشراك المهاجم زيد القنبر الذي تسبب حماسه الزائد بحصوله على البطاقة الحمراء.
محاولات المنتخب الإماراتي لم تحمل أي جديد وسط تماسك كتيبة الفدائي لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الأولمبي بهدف نظيف يرفع رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني.

  • الموضوع التالي

    منتخب قدامى غزة يتفوق على قدامى البوسنة برباعية
      غزة
  • الموضوع السابق

    البرازيل تتخطى فنزويلا بثلاثية وتعزز صدارتها لتصفيات المونديال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر