الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 19:43
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 43 دقيقة
إستقالة اعضاء المكتب الاعلامي لنادي شباب رفح
الجمعة, 08 أكتوبر 2021 - 19:34 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اللواء الرجوب يشيد بدور النادي المجتمعى تجاه المرأة والطفل
  2. هنية يعلن عن تكريم شباب رفح
  3. بيان هام صادر عن شباب رفح
  4. بيان صادر عن نادي شباب رفح

بيان صادر عن المكتب الاعلامي لنادي شباب رفح
* شكل المكتب الاعلامي بنادي شباب رفح سابقا، نقلة نوعية على صعيد تغطية اخبار الاندية في فلسطين، واستطاع ان ينال احترام وتقدير الجميع بفضل العمل المنظم الذي قام به في طريقة نشر الاخبار وسردها بصورة مميزة ومختلفة بجانب تنوع طاقم العمل المتكامل.
* المكتب؛ ومنذ تولي عضو مجلس الادارة الذي استقال قبل قرابة شهر، سلطان عدوان، احدث نقلة نوعية فريدة لم نعهدها في السابق من خلال نشر التقارير المصورة والفيديو عبر الصفحة الرسمية للنادي بشكل خاص، فاصبحت تضع كل متابع للزعيم امام الحدث من خلالها.
* الصفحة وعلى مدار عامين دخلت في كل بيت من عشاق الزعيم وغيره، حيث عمل المكتب على نشرها بشكل واسع ومميز الى ان تجاوزت 15 الف معجبا بعد ان كانت قرابة 5 الاف، وهذا نتاج العمل الناجح والمميز، بجانب توسع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعات واتس اب وعلى انستغرام.
* فريق العمل السابقين، هم اشخاص يعملون كمتطوعين من اجل خدمة النادي الذي لم يدخروا جهدا الا لرفع مكانته النادي اعلاميا.
* خلال العامين واجنا العديد من المطبات والصعوبات التي حاولت ان تقف في طريق نجاحه دون اسباب واضحة مع اطلاع كامل من جميع المسؤولين حول ما نواجهه من مضايقات، دون التحرك بجدية واضحة.
* نحن اعضاء المكتب السابقين، تحملنا اعباء وضغوط كبيرة بسبب بعض التجاوزات وانكار لجهوده لهدف ما ولمصلحة ما، وهذا استمر على مدار عامين ولغاية هذه اللحظة.
* ختاما.. نؤكد في المكتب الاعلامي سابقا، اننا سنبقى ابناء للنادي اوفياء مؤازرين وداعمين، لكن بعيدا عن العمل الاعلامي في هذه الاجواء الغير المناسبة ولائقة والتي تستدعي لوقفة جادة وقوية من قبل المسؤولين المعنيين بالنادي من مكتب حركي وجمعية عمومية وكوادر.
اخوانكم بالمكتب الاعلامي بنادي شباب رفح سابقا

  • الموضوع التالي

    الزمالك يتعادل وديًا أمام الاتحاد الليبي
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    منتخب قدامى غزة يتفوق على قدامى البوسنة برباعية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر