الإثنين, 25 أكتوبر 2021 - 09:23
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 27 دقيقة
ملتقى " مدربي غزة" يستهل فترة المعايشة بالنادي الأهلي بالقاهرة
الثلاثاء, 12 أكتوبر 2021 - 10:00 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 23 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الهلال يضم دادر و أهلي البريج يواصل صفقاته
  2. خدمات النصيرات يحسم لقب دوري جوال لكرة اليد
  3. غزة الرياضي يضم حارس مرمى
  4. سواريز يقود انتفاضة أتلتيكو للتعادل مع سوسيداد
  5. اشبيلية يقسو على ليفانتي بخماسية
  6. بطل بوتسوانا يفجر مفاجأة بإقصاء سيمبا من دوري الأبطال
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة- محمد حجاج
يواصل وفد "ملتقى مدربي غزة " خوض فترة المعايشة داخل قطاع الناشئين لكرة القدم بمقر النادي الأهلي المصري ؛ ، بهدف الاستفادة من خبرات مدربي النادي الأهلي ، ونقل هذه الخبرات للمدربين الفلسطينيين، مما يؤثر بشكل إيجابي على كرة القدم الفلسطينية. وستكون فترة المعايشة في عدة أندية وأكاديميات في جمهورية مصر العربية، وتستمر لمدة شهر كامل.
وقد كان في استقبال الوفد الفلسطيني المكون من 12 مدرباً كل من العميد أحمد النحاس مدير فرع النادي بمدينة نصر،والكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين،والمدرب التشيكي لقطاع الناشئين بالأهلي" مايكل بروكيتش" الذين حرصوا على تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع الوفد في نهاية اللقاء. 
وأكد بيبو أن مدربي قطاع غزة سيقضون فترة معايشة داخل قطاع الناشئين بالأهلي لمدة أسبوعين، وسيتم عمل برنامج تدريبي لهم يشمل محاضرات نظرية وعملية مع التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، والمديرين الفنيين لفرق الناشئين بالنادي. 
وقال أنور الغلاييني رئيس ملتقى مدربي غزة :"إن فترة المعايشة تهدف لتطوير المدربين الفلسطينيين وزيادة خبراتهم، من الناحيتين الفنية والعلمية، مشيرا إلى أن اختيار النادي الأهلي جاء لأنه يمتلك منظومة رياضية ناجحة ومتميزة ، ولديه العديد من الكوادر الفنية المميزة، كما أنه من أكثر الأندية المصرية اهتمامًا بقطاعات الناشئين، وهو ما ينعكس بالإيجاب على المدربين الفلسطينيين، وعلى الرياضة الفلسطينية بشكل عام". 
وأوضح الغلاييني أن هذه هي المرة الثانية التي يخوض خلالها ملتقى مدربي غزة فترة معايشة داخل قطاع الناشئين بالأهلي، حيث سبق له ذلك منذ عامين، مؤكدًا أن المرة الأولى حقق من خلالها الملتقى استفادة كبيرة للغاية، متمنيًا أن يكون هناك المزيد من المرات في المستقبل. 
وقال رئيس ملتقى مدربي غزة: «أود أن أتوجه بالشكر للأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي والكابتن خالد بيبو، على قبولهم طلب الملتقى بخوض فترة المعايشة دون أي تأخير، وكذلك على حسن الاستقبال والضيافة، كما أتوجه بالشكر أيضًا للكابتن فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين السابق، على حسن استقباله لوفد الملتقى في فترة المعايشة الأولى داخل الأهلي». 
وتابع  أنه تم ترتيب فترة معايشة مع عدة أندية من بينها الأهلي والزمالك والمصري البور سعيدي، بالإضافة لبعض الأكاديميات، موجها شكره لكل من ساهم وسهل وصول الوفد لجمهورية مصر العربية.
واختتم: «أنقل لهم أيضًا رسالة شُكر من  اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، على تلبية طلب ملتقى مدربي غزة، وعلى حسن الاستقبال المعتاد دائمًا من النادي الأهلي».
يذكر أن الكابتن اسامة عمر رئيس رابطة "حب الاهلي المصري" يجمعنا بفلسطين طلب من الدكتور سعد شلبى المدير التنفيذي بالنادي الأهلي والكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالأهلي إتاحة الفرصة لمعايشة عدد من ملتقى مدربي غزة لكرة القدم بقطاع الناشئين بالأهلي، وشكر عمر النادي الأهلي المصري على مواقفه الوطنية في كافة الأوقات والمناسبات.
ويشارك مع الوفد ١٢ مدربا من أعضاء ملتقي المدربين، وجميعهم يحملون شهادات تدريبية، وسبق لهم المشاركة في فترة معايشة سابقة في مصر.

  • الموضوع التالي

    بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
      غزة
  • الموضوع السابق

    إدارة الصداقة تجتمع بالجهاز الفني و اللاعبين
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر