الإثنين, 25 أكتوبر 2021 - 10:01
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 5 دقائق
البلاي أوف ... خدمات المغازي ينجح في إختباره الأول أمام جاره الشباب
الأربعاء, 13 أكتوبر 2021 - 23:25 ( منذ أسبوع و 4 أيام و 10 ساعات و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. خدمات المغازي يصعد لنهائي دوري جوال لكرة السلة
  2. خدمات البريج يفوز بصعوبة على خدمات رفح بدوري جوال لكرة السلة
  3. انتصاران لدير البلح والمغازي بدوري جوال لكرة السلة
  4. انتصاران لشباب البريج وشباب المغازي بدوري جوال لكرة السلة
  5. المغازي يواصل سكة الإنتصارات و جمعية الشبان يحقق فوزه الأول
  6. انتصاران لسلة شباب المغازي وغزة الرياضي بدوري جوال

ماهر الزر / اللجنة الإعلامية 

نجح خدمات المغازي بتحقيق فوز مقنع و مستحق على جاره شباب المغازي بنتيجة " 73/107 " في أولى لقاءات الفريقين في منافسات البلاي أوف الإقصائية في لقاء جائت نتائج و تفاصيل أرباعه كالتالي : 

الربع الأول ... بداية قوية لأبناء الخدمات الذين ظهروا أكثر تركيزا من خلال دفاعات محكمة تحت السلة بفضل العملاقين موسى موسى و معتز خريس و هجمات مرتدة سريعة عبر الثلاثي ريان ريان ، محمد ابو غزال و خليل مهدي .

على الجهة الأخرى وجد لاعبي شباب المغازي أنفسهم عاجزين من التسجيل من تحت السلة فأعتمدوا على نجمهم محمد درويش المتخصص بالرميات الثلاثية و الذي نجح بتسجيل 12 نقطة من 4 رميات ثلاثية و رمية حرة لموسى إبو غزال و ثنائية لشقيقه مهند حصيلة 15 نقطة التي خرج بها لاعبي الشباب في ربع إنتهى لصالح لاعبي الخدمات " 28/15 " .

الربع الثاني ... لم يتغير الحال كثيرا دفاعات محكمة للاعبي الخدمات عبر الثناتي موسى و خريس و هجمات و إختراقات من لاعبي الإجنحة سواء من ريان ريان و محمد أبو غزال الذي سجل الثلاثية الوحيدة في هذا الربع .

على الجهة الأخرى حاول لاعبي الشباب دخول اللقاء و مجاراة لاعبي الخدمات عبر تألق الثنائي أحمد مهدي و محمد درويش لكن  أفضلية لاعبي الخدمات حسمت هذا الربع لصالحهم " 18/29 " .

الربع الثالث ... دخل لاعبي الشباب أجواء اللقاء و نجح بمجاراة لاعبي الخدمات عبر الثلاثي أحمد مهدي و محمددرويش و موسى ابو غزال الذي نجح بتسجيل رميتين ثلاثيتين و ثلاثية لحسن الحيلة .

على الجهة الأخرى استمر التناغم بين خماسي لاعبي الخدمات و تألق إدريس ريان ، محمد ابو غزال ، موسى موسى و معتز خريس و استخدم ابناء الخدمات سلاح الثلاثية في هذا الثلاثية و نجحوا بتسجيل 6 رميات ثلاثية وقع عليها ريان ريان 2 , محمد إبو غزال 3 , و رمية واحدة لإدريس ريان لينتهي هذا الربع أيضا بفوز الخدمات بنتيجة " 24/28 " .

الربع الرابع ... تعرض الخدمات لضربة قوية بخروج لاعبه معتز خريس بقرار عدم الأهلية ليغيب عن اللقاء القادم في شوط إستمر فيه نفس السيناريو أفضلية للخدمات و محاولات للعودة للقاء من لاعبي الشباب و نجح أبناء الخدمات بتسجيل 3 رميات ثلاثية عبر الثلاثي ريان ريان ، إدريس ريان و موسى موسى لينتهي هذا الربع أيضا بفوز الخدمات بنتيجة " 16/22 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 73/107 " .

أدار اللقاء تحكيميا ... باسل كرون ، سعيد ضيازادة ، أحمد القاضي ، مسجل أميرة اسماعيل ، ميقاتي داليا نصر ، ميقاتي 24 أحمد زعرب

  • الموضوع التالي

    خدمات البريج يفوز بصعوبة على خدمات رفح بدوري جوال لكرة السلة
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الإعلام الرياضي يدعم الموقف الرسمي الفلسطيني من انفانتينو ويشيد بصلابة الفريق الرجوب
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر