الإثنين, 06 ديسمبر 2021 - 19:02
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
اتحاد الملاكمة الفلسطيني يكرم لجنة الحكام في المحافظات الجنوبية
الإثنين, 25 أكتوبر 2021 - 19:59 ( منذ شهر و أسبوع و 4 أيام و 12 ساعة و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة
  2. جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى
  3. دوري الممتازة... الطواحين يلدع الماتدور و المنطار يحسم الديربي
  4. دوري الأولى.. النصيرات يحسم الدربي والزوايدة يخطف فوز هام
  5. دوري الثالثة .. فوز السلام وتعادل معن والبريج
  6. الصداقة يضيف كأس السوبر لخزائنه هذا الموسم
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"


غزة/ دائرة الاعلام بالاتحاد 

نظم الاتحاد الفلسطيني للملاكة في المحافظات الجنوبية حفل تكريم لجنة الحكام التابعة للاتحاد تقديرا لدورهم وجهودهم للنهوض باللعبة وذلك مساء يوم الاحد  الموافق 25/10/2021  في مقر الاتحاد باللجنة الاولمبية  الفلسطينية غرب مدينة غزة 

وشهد الحفل حضور فادي الزقزوق  نائب رئيس اتحاد الملاكمة ,وأ.فايز أبو دية وأ.جمال الفار الرعيل الاول  للعبة الملاكمة ,ورضوان ابو الكاس نائب رئيس لجنة الحكام ولفيف من كوادر لجنة التحكيم  .

وأستهل فادي الزقزوق نائب رئيس الاتحاد حديثه مرحبا بالحضور ونقل تحياتي رئيس الاتحاد محمد سلحوت وأعضاء المكتب التنفيذي ,مشيرا أن هذا التكريم هو أقل ما يقدم من قبل الاتحاد للجنة الحكام تقديرا لدورهم المهم في  الاشراف على تحكيم البطولات على مدار عام متواصل .

وأضاف الزقزوق أن الاتحاد يعمل كل ما بوسعه للنهوض بكافة أركان لعبة الملاكمة, بما في ذلك تطوير مستوى الحكم الفلسطيني وهذا ما يبذله رئيس الاتحاد والزملاء في المكتب التنفيذي للترتيب لعقد دورات متقدمة في القريب العاجل  وخاصة دورة ستار 1 للحكام .

ومن جانبه  قال محمد ابو ارميله  رئيس لجنة الحكام في كلمة له عبر الهاتف من المحافظات الشمالية أن هذا التكريم يأتي  في إطار حرص الاتحاد على تقدير دور الحكم الفلسطيني للعبة الملاكمة لما يقدمه من دور مهم ورئيسي في  مسيرة اللعبة ونهوضها .

وكشف أبو ارميله  أن الاتحاد بصدد الترتيب لعقد دورة متقدمة للحكام في المحافظات الجنوبية يشرف عليها خبراء في مجال التحكيم  ,مشيرا كذلك الى أن الترتيبات والجهود تبذل لتذليل كل العقبات والمعيقات من قبل الاتحاد من أجل عقد دورة ستار 1 للحكام قريبا  .

بدوره أشاد  أ. جمال الفار نائب رئيس الاتحاد السابق  من الرعيل الاول للعبة الملاكمة  حرص الاتحاد على تقدير و تكريم لجنة الحكام  لدورها في  النهوض والرقي باللعبة عبر تطبيق القوانين المعتمدة  من قبل الاتحاد الدولي  خلال تحيكم البطولات المختلفة التي نظمها الاتحاد على مدار عام .

وتمنى الفار أن يعمل الاتحاد في أقرب وقت على عقد دورات متقدمة ترفع من مستوى التحكيم  ومنها دورة المستوى الاول الدولية  للحكام ستار 1 في المحافظات الجنوبية .

وفي كلمة لجنة الحكام قال رضوان ابو الكاس نائب رئيس اللجنة  أن زملائه بذلوا قصار جهدهم للقيام بدورهم في تحكيم  بطولات الاتحاد خلال العام الماضي وتطبيق القوانين حسب ما هو معتمد في الاتحاد الدولي والعربي والاسيوي ,متوجها بالشكر للاتحاد الفلسطيني على هذا التكريم .

وأضاف ابو الكاس أنه يأمل من الاتحاد ممثلا برئيسة محمد سلحوت وأعضاء المكتب التنفيذي الاسراع بالعمل على عقد دورة المستوى الاول ستار 1 من اجل تطوير مستوى الحكم الفلسطيني بما يعود بالفائدة على منظومة العمل في الاتحاد .

وفي نهاية الحفل كرم الاتحاد لجنة الحكام ممثلة بنائب رئيس اللجنة رضوان أبو الكاس وأعضاء اللجنة "صالح البطنيجي, عماد البايض ,عبد الرحمن عطا الله ,وشوقي البايض ,وايهاب عبد العال, ومحمد سعديه ,ونادر ياسين ,وحارث ابو العمرين.

  • الموضوع التالي

    اتحاد السلة يجتمع بطرفي نهائي الدوري والشرطة الفلسطينية
      غزة
  • الموضوع السابق

    هنية:يكرم ناديي اليرموك والرباط بطلي دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر