2024-04-16

الاتحاد يحول تأخره لتعادل مثير أمام سموحة في بداية مشوار الدوري

2022-01-18

بال جول متابعة 
​حول فريق الاتحاد السكندري تأخره لتعادل مثير أمام سموحة، مساء اليوم الإثنين، بنتيحة 4-4، بملعب الإسكندرية، في الجولة الأولى بدوري we المصري.

وسجل سموحة الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق صديق لابا قبل أن يضيف مروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأحرز محمد شكري الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة38، قبل أن يتمكن كريم الديب من تسجيل الهدف الاول لفريق الاتحاد في الدقيقة 50.

ومع حلول الدقيقة 53 سجل حسين فيصل الهدف الرابع لسموحة، قبل أن يحرز فوزي الحناوي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 73.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 88 ليسجلها سعيدو سنبوري بنجاح في الدقيقة 89 ويمنح فريقه الهدف الثالث، ومع حلول الدقيقة 90+5 سجل اللاعب مابولولو الهدف الرابع لفريق الاتحاد.

وبتلك النتيجة حصد كل فريق نقطة من المباراة في بداية مشوارهما في دوري we المصري.

ملخص المباراة

وفي الدقيقة 8 تألق محمد عبد المنصف حارس الاتحاد، فريق سموحة من تسجيل هدف التقدم بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها مروان حمدي لاعب سموحة برأسه لكن عبد المنصف ابعدها ببراعة عن مرماه.

وترجم فريق سموحة سيطرته لهدف أول في الدقيقة 11 عن طيق اللاعب صديق كبالا بعرضية من مروان حمدي.

وفي الدقيقة 18 استخدم مروان حمدي مهارته الفردية في تسجيل الهدف الثاني لفريق سموحة، بعد المرور من دفاعات الاتحاد وتسديد الكرة قوية داخل شباك مرمى الاتحاد.

وأجرى احمد سامي مدرب سموحة تبديلا اضطراريا في الدقيقة 21 بدخول خالد عبد الفتاح بدلا من زميله شريف رضا.

وأحرز محمد شكرى هدفا رائعا في الدقيقة 38، من تصويبة صاروخية من ركلة حرة مباشرة استقرت في شباك حارس مرمى الاتحاد.

وسجل كريم الديب الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، حيث سدد الكرة بنجاح على يسار الحارس الهاني سليمان.

وبعد مرور 4 دقائق احرز حسين فيصل الهدف الرابع لفريق سمموحة، بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 73 ارسل سعيدو سنبوري عرضية داخل منطقة جزاء سموحة، ليحولها قوزي الحناوي برأسة بطريقة رائعة في شباك الحارس الهاني سليمان.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 88 ليسجلها سعيدو سنبوري بنجاح في الدقيقة 89 ويمنح فريقه الهدف الثالث، ومع حلول الدقيقة 90+5 تمكن اللاعب البديل مابولولو من إحراز هدف التعادل لفريق الاتحاد.