الأربعاء, 19 يناير 2022 - 07:17
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 56 دقيقة
خدمات البريج يؤجل حسم لقب دوري جوال السلوي بالفوز على خدمات المغازي
الأحد, 31 أكتوبر 2021 - 01:22 ( منذ شهرين و أسبوعين و 5 أيام و 8 ساعات و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية: يعلن عن مكافأة مالية و يبارك لخدمات المغازي لقب دوري كرة السلة
  2. يعد غياب 5 سنوات... خدمات المغازي يتربع على عرش السلة الغزية
  3. البريج والمغازي في لقاء العمالقة .. من سيحسم "الكلاسيكو"؟
  4. اتحاد السلة يجتمع بطرفي نهائي الدوري والشرطة الفلسطينية
  5. اتحاد السلة يحدد موعد مباراة المركز الثالث
  6. دوري جوال السلوي: خدمات رفح يقتحم المربع الذهبي بالفوز على شباب البريج

ماهر الزر_اللجنة الإعلامية
حسم خدمات البريج نتيجة إياب نهائي دوري جوال 2020_2021 لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية، عقب فوزه المستحق على خدمات المغازي (74_56)، وذلك مساء السبت، بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.
وسيطر البريج على نتائج معظم أرباع المباراة، والتي جاءت أحداثها على النحو التالي:
الربع الأول .. فاجىء المغازي منافسه البريج ببداية قوية دفاعيا و هجوميا نجح من خلالها ترجمة أفضليته بتوسيع الفارق 8 نقاط بفضل تألق نجومه محمد أبو غزال ، موسى موسى وريان ريان .
و مع مرور الوقت نجح البريج في تجميع أوراقه سريعا و نظم صفوفه دفاعيا و هجوميا و دخل أجواء اللقاء و نجح بتقليص الفارق عبر تألق نجومه ثائر عيسى ، إبراهيم أبو رحال و إبراهيم مصلح لينتهي هذا الربع بفوز المغازي بفارق نقطة واحدة " 16/17 " .
الربع الثاني .. تواصلت المتعة و الإثارة بفضل تقارب النقاط على مؤشر النتيجة و خطف أحمد وشاح الأنظار بقوة في بداية الربع بفضل توقعه الجيد للكرة و صناعته للهجمات المرتدة السريعة لا سيما لزميله رامي الجمال .
على الجهة الأخرى واصل خدمات المغازي حضوره القوي في اللقاء و تقاسم الأفضلية مع البريج بفضل تألق نجومه ريان ريان و موسى موسى .
إحتدمت المنافسة في الثواني الأخيرة من الربع سلة هنا و سلة هناك قبل أن ينجح إبراهيم مصلح بترجيح كفة فريقه البريج برمية ثلاثية حسمت الربع لصالحهم بنتيجة " 13/16 "، وبنتيجة اللقاء 32_30.
الربع الثالث ... بسط خدمات البريج سيطرته على مجريات اللعب لا سيما بدفاعاته القوية تحت سلته والتي وقف لاعبي المغازي عاجزين أمامها فاعتمدوا على التصويبات التي جائت في خدمة لاعبي البريج بمتابعتها و تنظيم الهجمات السريعة التي زادت من الفارق .
محمد مهدي نجم اللقاء شكل قوة ردع للبريج دفاعا و هجوما و سجل العديد من الثنائيات أدت إلى زيادة الفارق لفريقه .
على الجهة الأخرى تراجع غير مبرر للاعبي المغازي و اهدار العديد من الرميات الحرة منح الأفضلية لتحقيق فوز مقنع و مستحق في هذا الربع بنتيجة " 12/22 " .
الربع الرابع ... واصل لاعبي البريج أفضليتهم دفاعيا و هجوميا و ظهر المنسوب البدني العالي الذي من خلاله فعلوا كل شيء في لعبة كرة السلة وسط مواصلة لاعبي المغازي التراجع بدنيا و فنيا ليترجم أبناء البريج أفضليتهم للفوز في هذا الربع أيضا بنتيجة " 14/20 "، وبنتيجة إجمالية 74_56.
ويلتقي الفريقين في لقاء فاصل وحاسم للقب الدوري، الأربعاء المقبل وعلى أرضية نفس الصالة.
قاد اللقاء تحكيميا: سعيد ضيا زاده، أحمد القاضي، تامر قشطة، مسجل محمد الصلحات، ميقاتي جاد أغا، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

 

  • الموضوع التالي

    اللجنة الأولمبية تنظم فعالية يوم أكتوبر الوردي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أسيست وهدف ملغي.. ملخص لمسات صلاح ضد برايتون
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر