الإثنين, 17 يناير 2022 - 01:05
آخر تحديث: منذ ساعتين و 4 دقائق
هنية: الشرطة أحد أهم ركائز نجاح المنظومة الرياضية
الثلاثاء, 02 نوفمبر 2021 - 20:55 ( منذ شهرين و أسبوعين و 7 ساعات و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. جماهير ولاعبي كرة القدم في غزة يساندون النجم "محمد أبو تريكة"
  2. هنية يكشف عن المكافأة المالية لأبطال الموسم الجديد
  3. اللجنة المنظمة" تعلن ترتيبات تواجد الجمهور في نهائي بطولة النخبة
  4. هنية: يكرم سمير كنعان بعد إنجازه في بطولة الشطرنج الدولية
  5. هنية:يبارك منح الثقة للمكتب التنفيذي الجديد للجنة الأولمبية
  6. هنية: يزف البشرى لنادي خدمات المغازي بالمساهمة في صندوق إنشاء الصالة المغطاة

غزة/ إعلام المجلس الأعلى:

أكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أن دور الشرطة في تأمين البطولات الرياضية وتقديم نموذج مشرف في الحفاظ على استقرار النشاط الرياضي يمثل جزءا من ركائز نجاح المنظومة الرياضية الفلسطينية.

وذلك خلال حفل نظمه المجلس الأعلى لتكريم قيادات الإدارة العامة للشرطة ومدراء العمليات والنجدة وحفظ النظام والتدخل ظهر اليوم الثلاثاء، في قاعة الشهيد إسماعيل أبو شنب بمجمع فلسطين الرياضي بغزة.

حضر حفل التكريم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والعميد إيهاب مهنا مساعد مدير عام الشرطة للإدارات المتخصصة- رئيس  نادي اتحاد الشرطة، وقيادات حفظ النظام والتدخل ومدراء العمليات في المحافظات ومدير النجدة، وصلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم، ومن مجلس الأعلى المدراء العامون جابر عياش وسعيد أبو سلطان ونبيل عواجة ومحمد حلس.

وتناول هنية أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة للحفاظ على النظام وسلامة اللاعبين والجماهير في الألعاب الجماعية وخاصة كرة القدم، وقدم الشكر باسم الأسرة الرياضية لجهود الشرطة والخروج بصورة مشرفة يفتخر بها كل الشعب الفلسطيني.

أما إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم فعبر عن سعادته بتكريم قيادة الشرطة تقديرا لدورها في إنجاح الموسم الرياضي، وقال:" الشرطة قدمت جهدا كبيرا خاصة في الموسم الأخير والإجراءات التي تم تطبيقها للوقاية من وباء "كورونا"، مهما تحدثنا لن تستطيع الكلمات الوفاء بما تم تقديمه من جهد مميز".

العميد إيهاب مهنا تحدث نيابة عن مدير عام الشرطة، وشكر المجلس الأعلى ممثلا بعبد السلام هنية على تكريم الشرطة، وقال:" نفتخر بتقديم المساندة للرياضة، هذا واجبنا أن نحافظ على هذه الصورة الجميلة من خلال البطولات وممارسة الألعاب الرياضية".

  • الموضوع التالي

    إنجاز عربي فريد للإعلامي الفلسطيني حجازي
      غزة
  • الموضوع السابق

    اتحاد الطائرة يحدد بطولاته في الموسم الجديد
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر