الأحد, 05 ديسمبر 2021 - 03:24
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 15 دقيقة
اتحاد الملاكمة الفلسطيني يزور مركز النجوم الرياضي
الجمعة, 19 نوفمبر 2021 - 23:19 ( منذ أسبوعين و يوم و 4 ساعات و 5 دقائق )

غزة/ محمد مبروك

أجرى وفد الاتحاد  الفلسطيني للملاكمة زيارة  لمركز النجوم الرياضي  في المحافظة الوسطى مساء  يوم الاربعاء ضم الوفد فادي زقزوق نائب رئيس الاتحاد , و محمود سرور مسؤول ملف الجامعات في الاتحاد بالمحافظات الجنوبية , وحمادة الشيخ يوسف رئيس لجنة المدربين ,ورضوان ابو الكاس نائب رئيس لجنة الحكام .

وكان في استقبال وفد اتحاد الملاكمة  مدرب  المركز عامر سعود الذي بدوره رحب بالوفد ,معتبرا هذه الزيارة خطوة نحو تحفيز اللاعبين وجهاز التدريب في المركز لتقديم الافضل على صعيد النهوض بلعبة الملاكمة .

وأضاف السعود أن المركز سيبذل كل ما بوسعه لكشف المواهب من أبطال الملاكمة وتطوير مستواهم  ليتمكنوا من تحقيق  نتائج مميزة في البطولات القادمة التي ينظمها الاتحاد .  

وعبر أعضاء وفد  الاتحاد عن رضاهم على مستوى اللاعبين و التحضيرات  في المركز التي تبشر أنها ستساهم  برفع مستوى اللعبة  ونشرها  .

وأطلع ممثلي اللجان العاملة  في  اتحاد الملاكمة للقائمين على المركز على بعض التوجيهات الفنية وكذلك  بعض المعلومات الخاصة بالقانون الدولي للعبة.

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد الاتحاد عن شكره وتقديره على حسن الضيافة والاستقبال ,وتم تقديم هدية تذكارية باسم اتحاد الملاكمة تسلمها المدرب عامر السعود.

  • الموضوع التالي

    هنية: يكرم سمير كنعان بعد إنجازه في بطولة الشطرنج الدولية
      غزة
  • الموضوع السابق

    لجنة الحكام تنظم ورشة عمل للحكام استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر