الجمعة, 21 يناير 2022 - 15:25
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 8 دقائق
أسماء لاعبي غزة للناشئين .. وموعد السفر
الأحد, 28 نوفمبر 2021 - 19:12 ( منذ شهر و 3 أسابيع و يومين و 9 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بلباو يطرد برشلونة من كأس الملك
  2. جوتا يحمل ليفربول إلى نهائي الرابطة على حساب آرسنال
  3. هازارد يشرق في وجه إلتشى ويقود الريال لتأهل مثير بكأس الملك
  4. كوت ديفوار تقصي حامل اللقب بالثلاثة وتضرب موعدا مع مصر
  5. اتحاد دير البلح يحقق فوزه الأول في الدرجة الثانية
  6. تحت رعاية جلالة الملك والرئيس عباس .. بطولة القدس والكرامة تنطلق في اذار المقبل
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة 

من المقرر ان يغادر غدا وبعد غد منتخب الناشئين الفلسطيني لكرة القدم تحت 17 سنة الي السعودية للمشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين الثامنة التي يستضيفها الاتحاد السعودي في الفترة من 5 إلى 13 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

 تم اختيار ٥ لاعبين من قطاع غزة سيغادرون عبر معبر رفح الاربعاء وهم الحارس عبد الله عليان وعبد العليم ابو جراد ومحمود ياغي ورافت شراب واحمد سليمان برفقة المدرب العام بشير جودة.

جميع اللاعبين المختارين من غزة يمثلون الاكاديميات .. حيث لم يتم اختيار اي لاعب يمثل ناديا كون ان لاعبي الاكاديميات كانوا الابرز طوال فترة الاعداد في غزة.

 يقود منتخب الناشئين، المدير الفني لؤي الصالحي ويسعده الغزي بشير جودة حيث قادا الثنائي تدريبات الفدائي بشكل منفصل في المحافظتين الشمالية والجنوبية الفنية والبدنية، على مدار الشهور الماضية.

يشارك في البطولة 9 منتخبات وزعت بحسب القرعة على ثلاث مجموعات؛ ضمت الأولى: السعودية والعراق ولبنان، فيما الثانية: سوريا وفلسطين والإمارات، والثالثة: البحرين واليمن والأردن.

وتفتتح البطولة يوم 5 كانون الأول (ديسمبر) المقبل بإقامة 3 مباريات الأولى بين الأردن والبحرين عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية على ملعب نادي النهضة بالدمام، الذي يستضيف كذلك مباراة لبنان والسعودية عند الساعة 6.45 مساء، فيما يشهد ملعب نادي الخليج بمنطقة سيهات مباراة الإمارات وسورية عند الساعة الخامسة مساءً.

وتقام يوم 7 كانون الأول (ديسمبر) المقبل 3 لقاءات كذلك، حيث يستضيف ملعب نادي النهضة مباراتي فلسطين والإمارات، اليمن والأردن عند الثالثة عصرا والساعة 6.45 مساء على التوالي، وتقام على ملعب نادي الخليج مباراة عند الخامسة مساءً بين العراق ولبنان.

وفي يوم 9 كانون الأول (ديسمبر) المقبل يلتقي على ملعب النهضة البحرين واليمن عند الثالثة عصراً، والسعودية والعراق عند الساعة 6.45 مساء، فيما يتواجه منتخبا سوريا وفلسطين على ملعب الخليج عند الخامسة مساءً.

ويشهد يوم 11 كانون الأول (ديسمبر) عند الثالثة عصرا والساعة 6.45 مساء إقامة مباراتي الدور قبل النهائي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، الذي يعود يوم 13 الذي يليه لاحتضان المباراة النهائية عند الساعة 6.45 مساءً.

 وبحسب نظام البطولة، يقام دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم ينتقل الفائزان إلى المباراة الختامية.

 ويشار إلى أن المنتخب السعودي يحمل لقب النسخة السابعة من البطولة التي كانت أقيمت العام2019 في الأردن، فيما حل المنتخب الأردني ثانياً، وجاء المنتخب السوري ثالثاً.

وشهدت النسخة السابعة إلى جانب منتخبات السعودية والأردن وسوريا مشاركة: لبنان، الكويت، البحرين، فلسطين، العراق وعُمان.

عبد العليم ابو جراد ... اكاديمية المحترفين

عبدالله عليان ...تشامبيونز

احمد سليمان...تشامبيونز

محمود ياغي....تشامبيونز

رافت شراب ...القلعة

  • الموضوع التالي

    جوال تكرم أبطال كرة الطائرة والسلة في قطاع غزة
      غزة
  • الموضوع السابق

    هنية: يشيد بجهود لجنة الحكام المركزية باتحاد كرة القدم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر