الإثنين, 24 يناير 2022 - 21:38
آخر تحديث: منذ ساعة و47 دقيقة
بيان صادر عن نادي اتحاد خانيونس بعد أحداث لقاء الزعيم
السبت, 08 يناير 2022 - 22:48 ( منذ أسبوعين و يوم و 22 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. البرتقالي يكسر عقدة لازمته 8 سنوات
  2. شاهد أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد خانيونس
  3. انتصار ثمين للطواحين على حساب ثوار الشمال
  4. " 6" مباريات تقام عصر السبت بالدوري
  5. أسماء حكام مباريات السبت الدوري العام
  6. اتحاد خانيونس يحسم قمته مع جاره الشباب
  7. غزة الرياضى واتحاد خانيونس
  8. صور جماعية لفرق الدوري
  9. عدسة هاني البنا .. احتفال اتحاد خانيونس بنجومه

"اعدلوا هو أقرب للتقوى"

بيان صادر عن مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس

تعقيباً على مجريات مباراة فريق اتحاد خان يونس وضيفه شباب رفح في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يُعرب مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس البلدي عن استغرابه من الأخطاء التحكيمية المريبة التي تعرض لها فريقه الكروي في مباراته مساء اليوم، والتي أثرت بشكل سلبي وواضح على نتيجة الفريق، وحرمته من الفوز المستحق.

إنّ مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس وإذ يستهجن القرارات الغريبة لطاقم التحكيم طوال شوطي المباراة وبشكل واضح ومكشوف للعيان، يطالب من اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام بالوقوف عند مسؤولياتهم ومراجعة الأخطاء التحكيمية الفجة التي أثرت على نتيجة المباراة في عدد من الحالات الواضحة والتي جاءت منها الأهداف للفريق المنافس، وحرمت فريقنا من أهداف مستحقة، وقرارات أخرى كانت كفيلة بترجيح كفة الفريق، بالإضافة لاحتساب الحكم وقت إضافي بلغ ١٠ دقائق وهي مدة أكبر من الضائع خلال شوطي اللقاء.

كما أن مجلس إدارة اتحاد خان يونس وهو يطالب لجنة التحكيم بالوقوف عند أخطاء حكامها، فإنه يدعو اتحاد الكرة لرفع الظلم الذي تعرض له المدير الفني للفريق بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه من قبل الحكم بعد انتهاء المباراة، استمراراً منه في مسلسل القرارات السلبية أثناء وبعد المباراة.

إن نادي اتحاد خان يونس وهو يؤكد أنه لم يكن لديه الرغبة ــ كعادته ــ في التعقيب على أخطاء التحكيم كونها جزء من اللعبة، إلا أن غياب العدالة الواضح والفاضح بحق الفريق في مباراته هذا المساء والذي أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة ، كان لابد من الوقوف عندها، مطالبين من مسؤولي اتحاد الكرة بضرورة التدخل العاجل لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية، وتطبيق معايير ثابتة على الجميع؛ لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية سليمة، ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.

وتجدر الاشارة أن العلاقة التي تجمع نادي اتحاد خانيونس مع نادي شباب رفح الزعيم هي علاقة متينة ومتأصلة، وقائمة على التعاون والمحبة.

مجلس إدارة نادي اتحاد خانيونس

السبت الموافق 8/1/2022

  • الموضوع التالي

    تفوق للشجاعية على شباب الخليل برقم استثنائي
      غزة
  • الموضوع السابق

    تعرف على طاقم تحكيم مباريات الأحد
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر