الإثنين, 24 يناير 2022 - 22:19
آخر تحديث: منذ ساعتين و 27 دقيقة
هل يجتمع ميسي ورونالدو في فريق واحد؟
الثلاثاء, 11 يناير 2022 - 11:26 ( منذ أسبوع و 6 أيام و 10 ساعات و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليفاندوفسكي يفسر تصريحاته عن ميسي في بيان رسمي
  2. ميسي يواصل التسجيل في دوري الأبطال بثنائية ويعادل رونالدو
  3. رونالدو يكتب رقماً قياسياً جديداً بدوري الأبطال
  4. ميسي يقود باريس للفوز على نانت
  5. رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد أمام أتالانتا بدوري الأبطال
  6. رونالدو يختار مدرب مانشستر يونايتد الجديد
  7. لاعب أتليتكو يطالب زميله بضرب ميسي في موضع إصابته
  8. أخيراً.. ميسي يحقق حلم الطفل الأفغاني مرتضى ويلتقي به في قطر

​بال جول وكالات 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية, عن احتمالية رؤية ثنائية تاريخية تجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد.

وزادت حدة تلك الأنباء في الساعات الأخيرة، وتحديدا بعد زيارة خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مدينة مانشستر.

صحيفة "الصن" الإنجليزية, كشفت عن تفاصيل الزيارة المفاجئة لوكيل أعمال النجم البرتغالي، حيث أشارت إلى وجود كل الاحتمالات، ومنها رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد.

وقالت "الصن": "مينديز جاء لرؤية رونالدو، وتحدثا سويا عن كيفية سير الأمور داخل الفريق، وما هي المشاكل وطريقة حلها، وفي النهاية لا شيء مستبعد حدوثه على الإطلاق".

في الوقت نفسه، أكدت صحيفة "Le10 Sport" الفرنسية, أن نادي باريس سان جيرمان يتابع موقف رونالدو عن كثب، من أجل إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

وبحسب "Le10 Sport", فإن إدارة سان جيرمان لا تجد الكثير من الخيارات المتاحة أمامها لتعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي المُنتظر إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وحال انتقال رونالدو إلى فريق العاصمة الفرنسية، سيتزامل للمرة الأولى في تاريخه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

ولطالما تنافس رونالدو وميسي منذ عام 2007 حتى الآن على لقب أفضل لاعبي العالم، ونجح النجم الأرجنتيني في الحصول عليه 7 مرات، مقابل 5 للنجم البرتغالي.

يشار إلى أن رونالدو سجل 14 هدفا مع مانشستر يونايتد منذ عودته للفريق من يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي، غير أن النتائج السلبية أثارت الكثير من الشكوك حول رحيله عن صفوفه عقب نهاية الموسم الجاري.

  • الموضوع التالي

    4 مباريات تقام عصر الثلاثاء
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد الجولة السادسة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر