الأحد, 16 يناير 2022 - 21:06
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
الزمالك يتعادل مع إنبي بكأس الرابطة
الجمعة, 14 يناير 2022 - 20:44 ( منذ يومين و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يقتحم أسوار الزمالك ويقترب من خطف "المعلم"
  2. الزمالك: إصابة إمام عاشور
  3. الزمالك يتعادل وديًا أمام نظيره الرائد السعودي
  4. مفاوضات مبدئية بين الزمالك وساسي
  5. الأهلي يشكر الزمالك.. ووفد رسمي يقدم العزاء في وفاة المستشار جلال إبراهيم
  6. أمير مرتضى بعد عودته للزمالك: "أنا مش جاي انتقم"

​بال جول متابعة 
تعادل الزمالك مع إنبي (0-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة كأس الرابطة اليوم الجمعة.

وأهدر الزمالك وإنبي ركلتي جزاء في ست دقائق خلال الشوط الثاني، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة في بداية مشوارهما بالبطولة التي تم إنشائها حديثا.

ويتواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة في كأس الرابطة التي تضم كلا من إنبي، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، فاركو، وطلائع الجيش.

ملخص المباراة:

دخل الزمالك في أجواء المباراة مبكرا وحاول افتتاح التسجيل بهدف مبكر بعدما سنحت له فرصتين في الخمس دقائق الأولى بتسديدتين من يوسف أوباما ثم مصطفى فتحي الذي مرت بجوار القائم.

لكن جاءت الخطورة الأولى في المباراة بالدقيقة الثامنة عن طريق إنبي، بعدما سدَّد النيجيري دينوبيتر جودي كرة من داخل منطقة الجزاء تمكن الظهير الأيسر محمد عبدالشافي من تشتيتها من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الـ26، أطلق النيجيري جون إيبوكا تسديدة قوية كادت أن تسفر عن هدف للفريق البترولي لولا تألق الحارس محمد عواد الذي تصدى لها ببراعة.

وفي الشوط الثاني، واصل إنبي محاولاته في الدقيقة الـ55 بتسديدة قوية من عمر عدلي من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى عواد إلى خارج الملعب.

وحصل الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة الـ67 بعد اللجوء لتقنية الفيديو إثر تبيّن عرقلة محمد أوناجم داخل المنطقة، لينفذها يوسف أوباما لكن عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي تمكن من التصدي لها ببراعة.

  • الموضوع التالي

    نيوكاسل يستعد لخطف هدف مانشستر يونايتد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    مالاوي تسقط زيمبابوي في مباراة مثيرة بأمم إفريقيا
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر