2024-07-24

1الرهان: الرهان المباشر

2023-05-05

1إكسبيت يوفر الفرصة لوضع الرهانات الحية على مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس والهوكي والكرة الطائرة وكرة اليد ، الخ. يتم تحديث الاحتمالات الحية في الوقت الفعلي وتعتمد على الموقف الذي يحدث في الميدان أو المحكمة أو الجليد أو الساحة.

لوضع رهان مباشر على موقع 1 إكس بت ، عليك اتباع هذه الخطوات:

سجل على موقع 1 إكس بت وقم بتعبئة حسابك.
اختر الرياضة والمباراة التي تريد المراهنة عليها.
انقر فوق الزر “مباشر” المقابل في الصفحة الرئيسية أو في القسم المقابل.
اختيار النتيجة التي تريد الرهان على.
أدخل مبلغ الرهان في الحقل المناسب وقم بتأكيد الرهان.
من المهم أن تأخذ في الاعتبار أن المعاملات في العيش يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ، لذلك عليك أن تكون مستعدا لحقيقة أنك ستحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة والرد على الموقف في الوقت الفعلي.

خط على العيش في 1 بت

1إكسبيت يقدم خط غني للمراهنة الحية على مختلف الألعاب الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة والهوكي والكرة الطائرة وكرة اليد والبيسبول والجولف والملاكمة ومجلس العمل المتحد وغيرها. يتم تحديث احتمالات الرهان المباشر في 1 بت في الوقت الفعلي وتعتمد على الوضع الحالي في الميدان.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر وظائف خاصة للمراهنة الحية في 1 رهان ، مثل الإغلاق المبكر للرهان ، ووظيفة “الرهان بنقرة واحدة” ، والقدرة على التعبير عن الرهانات الحية وغيرها الكثير.

أيضا في 1الرهان هناك فرصة لمشاهدة البث عبر الإنترنت للأحداث الرياضية ، مما يسمح لك بتحليل الوضع الحالي في الميدان بدقة أكبر واتخاذ قرارات أكثر استنارة عند وضع الرهانات.

كرة القدم

كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية للمراهنة في المراهنات. تقام مباريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، ويمكن العثور على العشرات من أحداث الرهان كل يوم.

يتم تقديم مباريات البطولات والبطولات المختلفة في خط كرة القدم في المراهنات: الوطنية والدولية ، والنادي والمنتخبات الوطنية. يتم تشكيل احتمالات المباريات بناء على البيانات الإحصائية والشكل الحالي للفرق وعوامل أخرى.

بالإضافة إلى الرهانات القياسية على نتيجة المباراة ، هناك العديد من أنواع الرهانات الأخرى في كرة القدم: المجاميع (عدد الأهداف المسجلة) ، والإعاقات (الفرق في عدد الأهداف المسجلة بين الفرق) ، وأداء اللاعبين الفرديين وغيرهم.

أيضا في المراهنات ، يمكنك المراهنة على نتائج النصفين الفرديين (الأول والثاني) ، وكذلك على أحداث محددة في المباراة: الزوايا ، البطاقات الصفراء والحمراء ، العقوبات ، إلخ.

يتميز خط كرة القدم أيضا بالمراهنات على المباريات والبطولات المستقبلية ، وكذلك على الأحداث الخاصة مثل انتقالات اللاعبين أو فصل المدرب.

رهانات مباشرة على الهوكي في 1 رهان

توفر الرهانات الحية على الهوكي في 1 فرصة كبيرة لوضع الرهانات على مسار المباراة. جميع البطولات الكبرى مثل نهل ، خل ، كأس العالم وغيرها متوفرة في الخط. تختلف احتمالات أحداث الهوكي الحية اعتمادا على النتيجة الحالية وعدد عمليات الحذف والوقت على المؤقت والعوامل الأخرى التي تؤثر على نتيجة اللعبة.

من أجل جعل الرهان المباشر على الهوكي في 1الرهان ، تحتاج إلى الذهاب إلى قسم “العيش” ، حدد مباراة وانقر على المعامل الذي يتم تقديمه لهذا الحدث من الفائدة. ثم ستظهر تذكرة مع رهان على الشاشة, حيث تحتاج إلى تحديد مبلغ الرهان وتأكيد موضعه. في حالة الفوز ، سيتم إضافة الأموال تلقائيا إلى حساب اللعبة.

كيفية وضع الرهانات بشكل أسرع

إذا كنت تريد المراهنة بشكل أسرع على موقع شركة المراهنات ، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تقصير الوقت:

استخدم رهانا سريعا. تحتوي العديد من مواقع المراهنات على ميزة رهان سريعة تتيح لك وضع رهان بنقرة واحدة. حدد المباراة المطلوبة وانقر على المعامل لوضع رهان بسرعة.

استخدم وظيفة” المفضلة”. إذا كنت تراهن غالبا على نفس الأحداث ، فيمكنك إضافتها إلى قائمة المفضلة لديك. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى البحث عن الحدث الصحيح في قائمة كبيرة في كل مرة.

استخدم تطبيق الهاتف المحمول. يقدم العديد من وكلاء المراهنات تطبيقات جوال تعمل بشكل أسرع وأكثر ملاءمة من موقع ويب على جهاز كمبيوتر.

لا تنس اختصارات لوحة المفاتيح. تحتوي العديد من مواقع المراهنات على اختصارات لوحة مفاتيح خاصة تسمح لك بوضع رهان بسرعة أو تغييره أو إلغائه.

خطط للمستقبل. إذا كنت تخطط لوضع عدة رهانات على مباريات مختلفة ، فمن الأفضل عمل قائمة مسبقا ووضع كل الرهانات مرة واحدة. بهذه الطريقة ستوفر الوقت وتكون قادرا على اتخاذ القرارات بشكل أسرع.

بث الفيديو على 1 إكس بت

1توفير الرهان مراهنات الفرصة لمشاهدة بث الفيديو من الأحداث الرياضية. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك حساب نشط على موقع المكتب ورصيد إيجابي في الحساب.

لمشاهدة البث على موقع 1 إكسبيت ، تحتاج إلى الذهاب إلى صفحة الحدث المقابل والتحقق من وجود رمز كاميرا الفيديو بجانبه. إذا كان هناك رمز ، فيمكنك النقر فوقه والانتقال إلى الصفحة التي تحتوي على البث.

يمكنك أيضا عرض قائمة البث المتاحة على صفحة “الفيديو” الخاصة ، والتي يمكن العثور عليها في القائمة العلوية للموقع.

من المهم ملاحظة أن قائمة البث المتاحة قد تختلف اعتمادا على موقع اللاعب وتوافر حقوق البث لبلد معين.