2024-04-21

صور.. الخدمات الرفحي يمطر شباك الاستقلال بسداسية

2022-01-21

رفح – بال جول – سلطان عدوان

أمطر خدمات رفح شبك نظيره الاستقلال بستة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده الى النقطة 3 في المركز الثالث في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الشهيد مجدي الخطيب التي ينظمها الأخير على الملعب البلدي باشراف اتحاد كرة القدم .

باغت خدمات رفح منافسه عن طريق معتز النحال في الدقيقة 13 بعرضية خدعت الحارس رمزي العجرمي ودخلت الشباك ، قبل أن يعزز اكرامي عرام النتيجة بعد أن راوغ الحارس ووضعها بسهولة في الدقيقة 20 .

و لم تنتظر الكتيبة الخضراء طويلاً لتضيف الهدف الثالث من ضربة ثابتة نفذها محمود النيرب في الدقيقة 24 .

وفي الدقيقة 43 يقلص محمد صقر النتيجة لفريقه بعد أن استلم كرة داخل الصندوق وسددها على يمين الحارس هيثم بشير .

في الشوط الثاني حاول الاستقلال العودة إلى أجواء اللقاء لكن رأسية إكرامي عرام في الدقيقة 60 منحت الخدمات الرفحي الهدف الرابع ، عاد بعدها الاستقلال وسجل الهدف الثاني عن طريق يوسف أبو عيادة في الدقيقة 67 .

و استفاد البديل ابراهيم الحبيبي من تمريرة معتز النحال داخل الصندوق ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 88 ، يعود بعدها مصطفى الصرفندي و يسجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 90 ، و أكمل معتز النحال مهرجان الأهداف قبل صافرة الحكم بثواني لينتهي اللقاء بستة أهداف مقابل ثلاثة .

وحصل اللاعب معتز النحال على لقب أفضل لاعب في المبارة التي أدارها الحكم محمود أبو مصطفى للساحة ، صدقي شيخ العيد و اسلام الشخريت للخطوط و نادر الحجار حكماً رابعاً .

عدسة الزميل خالد أبو شبيكة