2024-04-21

صور.. قشطة: التتويج ثمرة جهد لمنظومة متكاملة

2020-10-22

رفح – بال جول – رجاء جربوع

عصام قشطة : التتويج بلقب الدوري ثمرة جهد وتعب لمنظومة متكاملة و انجاز تاريخي لرفح .

اعتبر عصام قشطة رئيس نادي شباب رفح تتويج فريقه بلقب دوري جوال الممتاز لأول مره في تاريخه بعد فوز الفريق علي البحرية بهدفين دون رد في الجولة الختامية للدوري هو ثمرة جهد وتعب لمنظومة متكاملة بذلها الفريق خلال مسيرة الدوري ,معتبراً أن هذا الإنجاز الكبير انجاز لمدينة رفح باكملها وليس للنادي فقط .

وعبر قشطة عن سعادته بما حققه الفريق من انجاز تاريخي يحسب لادارة النادي واللاعبين بقيادة المدير الفني الكابتن رأفت خليفة والجهاز الفني المعاون له مشيدا بالمجهود المبذول من طرف الفريق طوال مسيرة الدوري ومسانده القاعدة الجماهيرية الوفية .

وأشاد قشطة بما قدمه لاعبي الفريق في الدوري من مستويات متميزة وحاله الانسجام بينهم والأداء الرجولي والذي اثمر عن حصد اللقب الغالي مطالبا الفريق مزيدا من البطولات والتركيز في بطولة كأس ببسي مشيداً بجهود رابطة مشجعي شباب رفح و دورهم الفعال في مسانده الفريق ودعمها المستمر والتي لم نخيب امالها باحراز لقب الدوري الاول في مسيرة النادي العملاق .

واختتم قشطه حديثه مباركاً لمجلس إدارة شباب رفح وكل من ساند الفريق في مسيرته الرياضية , وقدم تهانيه لأسرة النادي واللاعبين والجهاز الفني وجماهير القلعة الزرقاء وكافة اللجان العاملة في النادي على هذا الانجاز العظيم مؤكدا على مواصله الدعم للفريق لمواصله تحقيق الانجازات وتسطير تاريخ الزعيم الازرق .

خليفة : ” اجتهدنا وتخطينا الصعاب فتحول الحلم الي حقيقة “

اعرب رأفت خليفة المدير الفني لنادي شباب رفح عن فرحته والتي عبر عنها بدموعه بتتويج فريقه بلقب دوري جول الممتاز مشيدا بقدرة لاعبيه بتحقيق هذا الانجاز العظيم .

وفي تصريحات خاصة ل ” بال جول ” قال خليفة : ” حصدنا اللقب بجدارة واستحقاق نتيجة جهد وتعب منظومة متكاملة في نادي شباب رفح وتحدينا الصعاب ليتحول الحلم الي حقيقة والظفر باللقب الاغلى على الاطلاق والاول لنا في تاريخ النادي العملاق “

واضاف بان هذا الانجاز العظيم وهو لقب الدوري كان نصب عينيه عند توليه دفه قيادة الزعيم الذي كان يثق بقدراته الذي يستحق التتويج بدليل تقدم الفريق بخطى ثابته نحو تصدر الترتيب حتى ظفرنا باللقب الغالي .

وقدم خليفة شكره لكل من ساند الفريق بداية بالادارة الموقره والجهاز الفني المعاون له متمثلا بالاداري محمد العابد والمدرب طارق الترتوري ومدرب حراس المرمى اسماعيل الخطيب والطبيب المعالج محمد الاخرس
وسعيد قشطة كما قدم درع بطول الدوري للجماهير الوفية المخلصة التي ساندت الفريق في مسيرة الدوري الممتاز .

واختتم حديثه واعدا بتقديم الافضل في الاستحقاقت القادمة وخاصة في بطولة كأس ببسي الطامح للظفر بلقبها .