2024-07-17

فيديو .. الزعيم هذه ليلتي و حلم حياتي

2021-09-05

بال جول – سلطان عدوان

ليلة لن تنساها جماهير رفح بأكملها ستبقى محفورة في الذاكرة ، نعم فقد تحقق حلم التتويج و تزينت خزائن النادي بدرع الدوري لأول مرة ، و توالت برقيات التهنئة بهذا الانجاز الذي طال انتظاره بعد أن تربع الزعيم ملكاً على العرش برصيد 45 نقطة .

و أعلنت ساعات المساء عن البطل لتجوب سيارة خاصة ، يعلوها اللاعبون و خلفها لفيف من الجماهير ، شوارع المحافظة مهللين بالانتصار و حال لسانهم يقول ” الجهد لم يذهب هدراً ” ، كما توافد المئات من كل صوب للاحتفال داخل مقر النادي .

الكتيبة الزرقاء التي حصدت كأس غزة 5 مرات ، و هو رقم قياسي ، حفرت أول من أمس سطوراً جديدة في سجلات الدوري الغزي بهمة الرجال الأوفياء ومساندة الجماهير الوفية التي رسمت أجمل لوحة ابداع في التشجيع المثالي اكتست باللون الأزرق .

الاستعدادات التي سبقت اللقاء الختامي وتحدثنا عنها في تقرير سابق أذهلت المتابعين و فرضت نفسها على النتيجة ، ويا لها من فرحة ارتسمت على وجوه الصغار قبل الكبار ، و ما أن اطلق الحكم صافرة النهاية حتى تحول العشب الأخضر الى عقد أزرق متشابك لتنهال التحيات على اللاعبين الذين حققوا الانجاز و على الجهاز الفني الذي أبدع منذ البداية و قفز بالفريق من المركز السادس الى الأول بعد ان حقق انتصاراته المتتالية.

 حمل أغنية ” شجع شجع الشباب للفنان محمد المدلل ” … من هنا

 

مزيد من الصور .. أعلى يسار الصفحة ” تقارير “

تقرير الزميل محمد النخالة – قناة الكأس – عن فوز شباب رفح بلقب الدوري الممتاز