2024-04-21

هلال القدس يعلن حالة الطوارئ

2021-05-14

القدس – الدائرة الاعلامية لنادي هلال القدس

في إجتماعاتها المكوكية تحضيرا للمباراة النهائية لبطولة الكأس ، وفي إطار تنظيم العمل الجماهيري للخروج بأفضل صورة ممكنة ، اصدرت رابطة جماهير الهلال بيانا وبتوصيات من رئيس النادي د. باسم أبو عصب دعت فيه الجماهير المقدسية كافة ، إلى حضور العرس الوطني يوم الجمعة القادم على ستاد الخضر الساعة الخامسة مساء وجاء في البيان:

– هذا النهائي فخر للقدس عامة وعلى جميع المستويات وخاصة المستوى الرياضي ، وعليه فإننا ندعو الجميع لمؤازرة الهلال كممثل للأندية المقدسية ، كأفراد وكمؤسسات ثقافية وشعبية ورياضية ، وكغيورين على القدس وعلى نادي هلال القدس ، من كافة شرائح المجتمع المقدسي .

– مجرد الوصول للنهائي نجاح بحد ذاته ، فالنتيجة مطلوبة هلالياً ومقدسياً وبكل عزيمة وقوة وثقة ، ومع هذا فإننا نعتبر بأن الروح الرياضية هي العنوان أولاً وأخيراً ، والجماهير مطالبة بالتشجيع الأخلاقي النظيف الذي يهدف إلى حث اللاعبين وتحفيزهم ، وأيضاً إبراز الصور المشرقة لجمهور الهلال الذي اعتاد الظهور بها .

– ان آمال الهلال والهلاليين عالية جداً بالفريق وقدرته على إحراز هذا اللقب الغالي ، وإيمانهم بالجهاز الفني ومديره وباللاعبين وقدرتهم على تحقيق المطلوب والرجوع بكأس البطولة بإذن الله ، وعلىه فالفريق مطالب ببذل كل الجهود الممكنة خلال الدقائق التسعين من عمر البطولة حتى تحقيق الكاس .

– ضرورة التحلي بالروح الرياضية العالية دائماً ، والتقيد بتعليمات رابطة الجماهير التي تعمل على تنظيم وتسيير الأمور بالاجراءات المتفق عليها مسبقا مع اهمية ارتداء قميصا باللون الأزرق .

– سيتم تسيير حافلات مجانية تنطلق من مقر النادي ما بين الساعة الثالثة والثالثة والنصف ، وعلى من يرغب بإرتيادها التواجد في هذا الوقت في ساحة النادي .

– ستقوم رابطة الجماهير بتوزيع مستلزمات تشجيعية تخص نادي الهلال على بوابات ملعب الخضر ، كي يظهر الجمهور بأبهى وأحلى مظهر ممكن .

– كشافة النادي ستكون حاضرة وبزخم كبير في مدرجات الملعب لتقوم بمهام التشجيع والعزف على ألحان النصر إن شاءالله راجيين التعاون معها .

وفي الختام نهيب بالجميع التواجد ودعم الفريق معنوياً فهو أقل واجب نقدمه للقلعة المقدسية الغرّاء ،كما ندعو الجميع للمشاركة في دعم النادي والفريق إعلامياً في الأيام القليلة المتبقية للمباراة و بشكل مباشر من خلال الصفحات الألكترونية والمنتديات ، وبكل الوسائل المتاحة ، علماً بأنه سيتم توزيع بوسترات ومواد إعلانية تخص هذا الحدث .