2024-02-25

الشمس يحتفل ويكرم الطلبة المتفوقين بالنادي

2015-07-03

محمد سليمان أبو شريعة / الدائرة الاعلامية بنادي الشمس الرياضي

نظمت ناديالشمس الرياضي الدائرة الثقافيةعصر يومالأربعاء/ الموافق10/6/2015 احتفالا رياضياً مميزاً، لتكريم ما يقارب 100 لاعباً من اللاعبين المنتسبين لأنشطة النادي ، وأقيم الاحتفال في مقر النادي وذلكبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم الاستاذ بسام أبوشريعة رئيس مجلس الادارة بالإضافةإليالدكتور علاء حرب مدير المنطقة التعليمية و الأستاذ علي أبو حسنين عميد رؤساء الأندية  والعديد من مدراء المدارس يتقدمهم الأستاذ نايف الحطاب والاستاذ محمد ربيع ولفيف من أولياء الأمور وأهالي الطلبة المتفوقين.

افتتح الاحتفال بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وثم قراءة اَيات من القران الكريم، تلاتها الوقوف للسلام الوطني، مع بعض الكلمات التي تطرق فيها الضيوف ومدراء المدارس عن أهمية العلم والرياضية، وضرورة التوفيق بينهم من أجل بناء جيل قادر على حمل أعباء الوطن وحل مشاكله .

وشهدالحفلمجموعةمنالاستعراضات للمدرسة الكروية الخاصة بقيادة الكابتن حمدي أبو دلال ومدرسة الكاراتيه بقيادة الكابتن محمد سعد والعديد من الفقرات الترفيهية والثقافية والوصلات الإنشادية والفن الشعبي ” الدبكة .

وخلال كلمة النادي التي ألقاها الدكتور عادل الحكيم عضو مجلس الإدارة،رحب من خلالها بالحضور وبارك للطلاب المتفوقين تفوقهم وحصولهم على هذه الدرجات، وقال : ” إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر” ، وأشار إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة لأن الجيل القادم سيكون متفوقًا محبًا للعلم ,والوطن .

وفي ختام الحفل كرّم مجلس إدارة النادي والضيوف ومدراء المدارسالطلاب المتفوقين بدروع تذكارية, فيماعبرأهالياللاعبينالمتفوقين عنسعادتهمالكبيرةباليومالاحتفاليوجهودناديالشمس الرياضيفيتكريم أبنائهم المتفوقين.وعمت الفرحة أجواءالحفلوأنارتالبهجةوالسرورأوجهاللاعبينوالحاضرين.