2023-12-09

الفدائي الشاب ينهي تحضيراته قبل لقاء شقيقه الإماراتي الحاسم

2015-10-06

جنين – دائرة الإعلام بالإتحاد –أجرى منتخبنا الوطني للشباب عصر اليوم الأثنين، تدريبه الأخيرعلى استاد الجامعة العربية الامريكية في جنين، في إطار تحضيراته لمواجهةشقيقه الإماراتي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على استاد الجامعة الأمريكية، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية للشباب تحت 19 التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

ويتصدر المنتخب الإماراتي فرق المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف أمام الفدائي الشاب، فيما يحل المنتخب الأفغاني ثالثا ً بدون رصيد من النقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب الهندي.

وقال المدير الفنيلمنتخبنا الشابأيمن صندوقة إن الفدائي سيلعب من أجل تحقيق الفوز والإبتعاد عن الخسارة التي ستضع المنتخب في حسابات صعبة، متمنيا ً أن يستطيع منتخبنا الحصول على النقاط الثلاث وخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب المقررة العام المقبل في البحرين وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة الفلسطينية على مستوى الفئات العمرية.

وأبدى صندوقة ثقته الكبيرة في لاعبي منتخبنا الشاب خاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يملكونها على الفني والبدني، مشيرا ً في الوقت ذاته إلى أن المنتخب الإماراتي فريق قوي ومنظم ولديه عدد من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق.

بدوره إعتبر لاعب خط وسط الفدائي الشاب محمد عبيد أن منتخبنا قادر على المنافسة بقوة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، داعيا ً زملائه اللاعبين ضرورة إظهار كل ما بوسعهم في لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الفلسطينية.

مضيفا بقوله:”إن منتخبنا ظهر بشكل جيد في اللقاء الأول أمام المنتخب الهندي وحقق الفوز بهدف نظيف، وتحسن المستوى في اللقاء الثاني أمام المنتخب الأفغاني وحققنا الفوز فيه بهدفين نظيفين وذلك نتيجة الإلتزام بتعليمات المدرب مما أدى إلى تحقيق الإنسجام وبالتالي الحصول على الإنتصار“.

ووجه عبيد في ختام حديثه الدعوة إلى الجماهير الفلسطينيةلمؤازرة الفدائي الشاب في هذا الإستحقاق الآسيوي الهام، معتبرا ً أن تشجيع الجماهير من المدرجات في مباراة الغد سيساهم بشكل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية وتشريف الكرة الفلسطينية في المحافل القارية.