2024-02-23

الهلال يجبر خدمات رفح على التعادل.. والنشامى يهزم العميد

2016-02-23

غزة – صفا

تعادل فريق هلال غزة مع ضيفه خدمات رفح “الأخضر” بهدف لمثله على ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر والأول إياباً من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وبادر الهلال بالتسجيل عبر شادي مصبح في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل الخدمات عن طريق أحمد اللولحي بالدقيقة 12، ليرفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط ويبقى في المركز 12 والأخير، فيما حافظ الخدمات على المركز الأول والصدارة برصيد 25 نقطة.

وحكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وإبراهيم الزعانين للخطوط، والدولي محمد بدير رابعاً.

بدوره، حقق شباب خانيونس “النشامى” فوزاً ثميناً على غزة الرياضي “العميد” برباعية لهدفين، على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل رباعية “النشامى” محمد أبو موسى في الدقيقة 21 مستفيداً من الكرة المرتدة من حارس الرياضي إسماعيل المدهون بعدما سدد أبو موسى نفسه ركلة جزاء تصدى لها المدهون، وحازم شكشك بالدقيقة 67، ومحمد الحلاق في الدقيقة 77، ورفيق عاشور بالدقيقة 81، بينما أحرز هدفي “العميد” محمد اللوح في الدقيقة 40، وهاني المصدر بالدقيقة 44، علما أن الأخير أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة.

ورفع “النشامى” رصيدهم إلى 16 نقطة في المركز السابع “مؤقتاً”، وتوقف رصيد “العميد” عند 20 نقطة بالمركز الثالث “مؤقتاً”.

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده الدوليان فاروق عاصي، وخلدون أبو قبيطة للخطوط، والدولي براء أبو عيشة رابعاً.