2024-02-29

صور.. الفدائي الأولمبي يواصل استعدادته لمواجهة الجزائر الودية

2016-02-23

البيرة – دائرة الإعلام بالإتحاد – يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي، تحضيراته لمواجهة شقيقه الجزائري الودية، المقررة في 17 من الشهر المقبل بالجزائر، حيث أجرى الفريق تدريباته اليوم الأحد، على استاد البيرة، بمشاركة 26 لاعباً محلياً، معززين ببعض لاعبي المنتخب الأول.

ويرى المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عبد الناصر بركات، أن مواجهة الجزائر تحمل الكثير من المعاني، والرسائل، الرياضية وغيرها، بالنظر الى علاقة الأخوة والمحبة الكبيرة التي تربط شعبنا الفلسطيني بشقيقه الجزائري.

وأكد بركات عقب التدريبات، أن المعسكر الداخلي الذي يتواصل حتى 13 من الشهر الجاري، ويضم بعض لاعبي المنتخب الأول، يعتبر تحضيرا مبكراً لمواجهة الإمارات المُقبلة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، كما أنه فرصة للوقوف على جاهزية اللاعبين، واعتماد تكتيك مناسب يضمن الوصول الى الجاهزية المطلوبة.

من جانبه، قال مدافع منتخبنا الوطني، هيثم ذيب، إن المعسكر الحالي سيكون أيضا ً تجهيزاً لمواجهتي الفريق الأول امام الامارات وتيمور الشرقية، وهو يستهدف التركيز على اللياقة البدنية، والوصول باللاعبين الحاليين الى درجة عالية من الإنسجام.

وشدد ذيب على أهمية مباراة الجزائر الودية، مشيراً الى الإهتمام الكبير والتشجيع الدائم الذي يلقاه الفدائي من شقيقه الجزائري في كل مسابقة يشارك فيها، معتبراً أن المباراة المرتقبة ستكون فرصة يقدم خلالها لاعبون الشكر للشعب الجزائري على مواقفه المشرفة مع فلسطين.

وأشار ذيب الى أهمية المزج بين اللاعبين صغار السن، ولاعبي الخبرة، معتبراً أن ذلك سيشكل فرصة مناسبة لبناء منتخب المستقبل، من خلال إتاحة الفرصة للاعبين الصاعدين للإستفادة من المشاركات المختلفة الودية والرسمية