2024-02-26

الشباب والرياضة و الشرطة تتباحثان سبل انجاح الموسم الرياضي

2021-10-18

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

قام وفدٌ من الادارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ,  بزيارة للإدارة العامة للشرطة , للتباحث في سبل انجاح الموسم الرياضي في العام الجديد , حيث ضم الوفد الأستاذ جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية ,  وغسان محيسن مدير دائرة البحث العلمي , ومحمود مسعود مدير دائرة التدريب  الرياضي , وناظم جابر مدير دائرة الاتحادات الرياضية , و كان في استقبالهم العميد فايق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب .

واستعرض عياش أهمية النشاط الرياضي , وضرورة الحفاظ على استمراره ليعكس الصورة الحضارية للشعب الفلسطيني , اضافةً لضرورة تأمين البطولات الرياضية المختلفة من قبل الشرطة , لضمان نجاح الموسم الرياضي كما كان عليه الحال في السنوات القليلة الماضية .

واشاد عياش بالدور الكبير الذي لعبته الشرطة في تأمين الملاعب والحفاظ على أمن وسلامة اللاعبين والجماهير , والتي أثرت بالإيجابعلىاستمراريةالبطولات , بالرغممنبعضالاشكالياتالقليلةوالتيواكبتآخرجولاتبطولةالدوريالممتازلكرةالقدم , والتياستدعتوقوفالجميععندمسؤولياتهملضمانعدمتكرارها .

بدوره استعرض المبحوح دور الشرطة في تأمينالملاعب , والصعوباتالتيتواجههمفيتأمينالمبارياتكونهاتقامفيوقتٍواحد , موضحاًالاجراءاتالصارمةالتيتتخذهاالشرطةفيتأمينالملاعبوالتنسيقمعاتحادكرةالقدملتوفيرالاجواءالمناسبة , خاصةفيالمبارياتالجماهيرية .

وأضاف بأن الشرطة اتخذت اجراءات جديدة لضمان سلامة الجميع , داعياً اتحاد الكرة للتنسيق والتعاون مع الشرطة , لإنجاح النشاط الرياضي والحفاظ على البطولات والمسابقات الرياضية المختلفة .