2024-05-23

دلول يبارك فوز الزيتون

2016-01-22

غزة/بال جول

بارك أحمد دلول “أبو ميار” رئيس نادي الزيتون, فوز فريق الزيتون على نظيره بيت لاهيا بهدف دون رد, ضمن الجولة الثالثة عشر من قطار دوري الدرجة الاولى في المحافظات الجنوبية.

وثمن دلول باسمه واسم مجلس إدارة النادي, جهود اللجنة الرياضية برأسه عضو إدارة النادي سعدي سنونو, والجهاز الفني والإداري بقيادة الكابتن عماد هاشم واللاعبين المخلصين, والجماهير التي تساند الفريق في كل لقاءاته وحتى تدريباته.

وأضاف دلول أن هذا الفوز يليق بأبناء الحي وهو ما ينتظروه دوماً من الفريق في كافة مبارياته, متمنياً أن يكون هذا الفوز بداية لتصحيح المسار والعودة مجدداً للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل إلى الدرجة الممتاز كونه المكان الطبيعي للزيتون صاحب التاريخ المشرف منذ تأسيسه عام 1981.

وشدد دلول على ضرورة التكاتف خلف الفريق من أجل مواصلة هذه الانتصارات, مبيناً أن حلم الصعود ليس مستحيلاً, مؤكداً على ثقته العالية بقدرات لاعبي النادي وحرصهم على رفع شأن ناديهم دوماً, أملاً أن تتوج مجهوداتهم بتحقيق الهدف الذي يسعى له الجميع.

وأوضح دلول أن كان يتمنى مشاركة الفريق فرحة الفوز ولكن ارتباطات العمل وسفره إلى المحافظات الشمالية كان سبباً في عدم حضوره للمباراة.