2024-02-23

الوطنية موبايل تعلن رعايتها للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس

2021-05-12

رام الله، 7 شباط 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنلقة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن رعايتها الأكاديميةالفلسطينيةللموهوبينكرويا في مدينة القدس، وذلك في مؤتمر صحفي بمقر الشركة في مدينة البيرة، بحضور ورعاية وزير القدس ومحافظها المهندس عدنان الحسيني، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل الدكتور ضرغام مرعي، ومديرالأكاديميةالفلسطينيةللموهوبينكرويا السيدفراسأبوميالة.

وقال د. مرعي إن أجملمايميزهذهالاتفاقيةعنأياتفاقيةأخرىوقعتهاالوطنيةموبايلأنهامخصصةلمدينةالقدسالمحتلة،عاصمةدولةفلسطين، وهذا لشرف كبير لنا أن ندعم هذه الأكاديمية العريقة لعامين متتاليين. مضيفا أنالوطنيةموبايلتسعىقدر استطاعتها لدعممجتمعنافيالضفةالغربيةوقطاعغزةوأيضافيمدينةالقدسالمحتلةالتييمنعالاحتلالدخولالشركاتالفلسطينيةالوطنيةإليها،وبالرغممنذلكنحن مصرونعلىدعممؤسساتهاوأهلهاالصامدين.

وأشار إلى أن الوطنية موبايل دخلت معترك الرياضة الفلسطينية من أوسع أبوابها خلال العام الماضي ومستمرة في دعم هذا القطاع، وفئة الشباب التي تعنى بالرياضة، لذلك نحن راعيدوريالمحترفينودوريالدرجةالممتازة،وراعيالملحقالآسيويالمؤهللدورالمجموعاتفيبطولةكأسالاتحادالآسيويالتيستقامفيفلسطين، نحن وبكل فخر راعي كرة القدم الفلسطينية.

بدوره، ثمن الوزير الحسيني هذه اللفتة الكريمة من الوطنية موبايل، بتقديمها الرعاية والدعم لمؤسسة مقدسية تهتم بالشباب المقدسي، مؤكدا أن هذه الرعاية هي باكورة المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها الوطنية موبايل لمدينة القدس المحتلة.

وقال إننا كشعب فلسطيني واحد نلتزم جميعا بدعم بعضنا البعض كي لا نكون طعما سهلا لسياسات الاحتلال الهادفة إلى كسرنا، والأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا تسعى جاهدة إلى دعم أطفالنا في القدس،واليوم الوطنية موبايل تؤكد لأهل القدس أنها إلى جانبهم ومعهم في لتساهم في تثبيتهم على الأرض.

من جهته، قدم السيد أبو ميالة الشكر لمجموعة Ooredoo وشركة الوطنية موبايل على الثقة الكبيرة في الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا، عبر الرعاية التي ستقدم للأكاديمية لمدة عامين متتاليين، الأمر الذي أزاح عن كاهل الأكاديمية عبئا كبيرا.

وأشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع الوطنية موبايل هي من أهم ما يميز هذه الاتفاقية، لأننا نفخر في مدينة القدس المحتلة أن شركات القطاع الخاص في فلسطين ما زالت تعنى وتهتم بالمؤسسات المقدسية، حيث أنه بالرغم من عدم تمكن الوطنية موبايل من العمل داخل المدينة المقدسة إلا أنها اليوم تؤكد أن مسؤوليتها الاجتماعية ليست لبقعة بل لشعب كامل هو الشعب الفلسطيني، حيث ستشمل الرعاية بطولة القدس الدولية، وتدريبات وملابس الأطفال، والحفل السنوي للأكاديمية.

 

يشار إلى أن شركةالوطنيةموبايل إحدىشركاتمجموعةOoredoo أطلقت خدماتهاتجارياًفيشهرتشرينالثانيمنعام 2009،وهي راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، ودوري الوطنية موبايل للممتازة، والملحق الآسيوي المقام في فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا.

تأسستالأكاديميةالفلسطينيةللموهوبينكرويافيمدينةالقدسعام 2011،حيثكانتفكرةإقامةأكاديميةكرويةللموهوبينليتحولالحلمإلىحقيقةمنخلالتكريسمجموعةمنالمبادئوالقيمالأساسية، وأصبحت الأكاديميةبمثابةالبيتالدافئلأطفالالمدينةليعيشوافيهاأجواءًتربويةممزوجةبعبقالطفولةوطموحالشبابالمقدسيالذييجدفيالأكاديميةمتسعامنالوقتللتعبيرعنمهاراتهومواهبهوالانخراطفيالنشاطاتالرياضيةوالتعليميةوالتدريبيةبإشرافطاقممتخصصللمساهمةفيتثبيتوجودهالفلسطينيفيالمدينة