2024-02-29

الوطنية موبايل تقدم رعايتها للغزلان والمارد الأهلاوي فى كأس آسيا

2021-05-18

الخليل 8 شباط 2016:

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، راعي كرة القدم الفلسطينية، عن تقديم الرعاية لكل من نادي شباب الظاهرية غزلان الجنوب، ونادي أهلي الخليل المارد الأهلاوي المشاركان في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي للأندية.

ويشارك نادي شباب الظاهرية في دورالمجموعاتلبطولةكأسالاتحادالآسيويلكرةالقدم،بصفتهبطلالدوريالمحترفينالموسمالماضي، بينمايلعبناديأهليالخليلبطلكأسفلسطينفيالدورالتمهيديالأول،حيثيستضيفعلىاستاددوراالدوليناديخوجندالطاجيكيفي 9 شباطالمقبل،وفيحالتمكنمنتجاوزهذااللقاءسيدخلدورالمجموعات.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي إن الرعاية الحصرية التي قدمتها الوطنية موبايل لكل من نادي الظاهرية وأهلي الخليل في الملحق الآسيوي ما هو إلا تأكيد على وقوف الشركة إلى جانب الأندية الفلسطينية في المحافل الدولية، والمساهمة في دعمها بكل ما يمكننا تقديمه لتتمكن بدورها من تقديم أفضل ما يمكن في المباريات لرفع اسم وعلم فلسطين عاليا.

وأضاف أن الوطنية موبايل لن تتوانى مطلقا عن استمرارها في دعم كرة القدم الفلسطينية من أندية محترفين، والمنتخبات الوطنية، إضافة إلى أننا راعي دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، وقدمنا سابقا رعايتنا للمنتخب الفلسطيني للناشئين والشباب في المباريات التي أقيمت على أرض فلسطين ضمن تصفيات كأس آسيا، إضافة للمنتخب الأولمبي الذي شارك في التصفيات الآسيوية التي أقيمت في قطر.

من جهته، قال رئيسناديأهليالخليل كفاحالشريف، “شرفكبيرلأسرةالقلعةالحمراءمنإداريينومشجعينولاعبينومناصرينوداعمينأنتقومشركةالوطنيةموبايلبتقديمرعايتهاالرسميةللحدثالرياضيالتاريخيفيمباراةالملحقالآسيوي“.

وأضاف أن هذا الدعم ليسغريباعلىالوطنيةموبايلفهيتقدمرعايةخاصةلدوريالمحترفينالفلسطينيبالضفةودوريالدرجةالممتازةفيقطاعغزة،ومنهناسنعملبكلطاقاتنامنأجلإسعادالجماهيرالفلسطينيةونتخطىهذهالمباراة، وشركةالوطنيةموبايلتقوم بتحريكالعجلةالرياضيةوتفعيلالشارعالرياضيمن خلال الدعم الذي تقدمه للرياضة الفلسطينية.

من ناحيته، أعرب رئيس نادي شباب الظاهرية عبدالحليمعوايصةعن شكره لشركة الوطنية موبايل على رعايتها ودعمها للأندية الفلسطينية المشاركة في البطولات الدولية، مشيرا إلى أن دور الشركات الوطنية لا يقتصر على رعاية ودعم البطولات المحلية وأندية المحترفين، إنما أيضا الوقوف إلى جانب الأندية في المحافل الدولية.

وقال إننا نعاهد شعبنا بتقديمصورةمشرفةللكرةالفلسطينيةخلالالمشاركةفي مسابقةكأسالاتحادالآسيويلكرةالقدم، لأننا نعي أهمية هذه المشاركة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني.