2024-05-18

صراع ثلاثي للصعود بعد تعادل معن وإتحاد الدير والصلاح في الدرجة الثانية

2020-09-20

خانيونس – بال جول

فرط نادي جمعية الصلاح في فرصة حسم صعوده وعودته لدوري الدرجة الأولى بعد سقوطه بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه العودة مساء السبت فيما اشتعل الصراع لخطف بطاقة الصعود الوحيدة بعد التعادل المصير بين شباب معن أمام مضيفه إتحاد الدير بهدف لكل فريق في ختام منافسات الأسبوع الثالث عشر وما قبل الأخير من منافسات دوري الدرجة الثانية فرع الوسطى والجنوب.

ويحتاج الصلاح إلى الفوز في الجولة الأخير دون النظر إلى باقي النتائج الأخرى لحسم صعوده رسيماً , فيما ينتظر إتحاد الدير وشباب معن هدية من منافس المتصدر.

فعلى استاد خانيونس جنوب القطاع سقط المتصدر جمعية الصلاح بنتيجة التعادل السلبي امام مضيفه العودة ليكتفي بنقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 24 نقطة بالصدارة مستفيداً من تعادل منافسيه معن وإتحاد الدير

ارتفع رصيد العودة إلى 19 نقطة بالمركز الرابع.

وفي اللقاء الآخر فرط نادي إتحاد الدير من الإقتراب من التأهل بعدما فشل بالحفاظ على تقدمه أمام منافسه وضيفه شباب معن بهدف قبل ان يخطف الأخير هدف التعادل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

تقدم رائد عدوان لإتحاد الدير بالدقيقة 43 بعد متابعته لتصدي حارس معن لركلة الجزاء, وفي الوقت البديل من الضائع ادرك معن التعادل عبر خالد النجار من ركلة جزاء مستفيداً من النقص العديد في صفوف أصحاب الأرض بعد تعرض قائد الفريق فرج العجلة إلى الطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ارتفع رصيد إتحاد الدير إلى 23 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر بنقطة, فيما ارتفع رصيد شباب معن إلى 22 نقطة بالمركز الثالث.